الكابتن : ميار شريف: خسرت المباراة لكن فزت بقلوب واحترام الجميع (طباعة)
ميار شريف: خسرت المباراة لكن فزت بقلوب واحترام الجميع
آخر تحديث: الثلاثاء 29/09/2020 11:02 م دينا نبيل
علقت ميار شريف على مباراتها امام المصنفة الرابعة كارولينا بلشكوفا في الدور الرئيسي ببطولة رولان جاروس للتنس.

وقالت ميار شريف عبر صفحتها الرسمية : يا له من يوم! اليوم شاركت في القرعة الرئيسية لبطولة رولان جاروس للتنس حلم العديد من لاعبي التنس في العالم ، لقد استمتعت بالملعب والأجواء كثيرًا ، كنت أؤمن انني وأستطيع المنافسة ، ربما في الفوز ، لكنني خسرت المباراة ، لكني فزت بقلوب الجميع واحترام موطني مصر مع كل الدعم والحب الذي رأيته ، لدي إيمان بالرياضة التي أحبها ، وللمشجعين الذين أعتز بهم ، ولكل المصريين والعالم العربي ، سأعمل جاهدة على جعلكم دائما فخورين ، وسأعود مرة أخرى ، وجودكم بجانبي وكسب قلوب واحترام العالم.

و كتبت ميار شريف بطلة التنس المصرية ، تاريخيا جديدا لمصر في بطولات رولان جارس رغم خسارتها في الدور الرئيسي من المصنفة الرابعة عالميا ، التشيكية كارولينا بليشكوفا.

وخسرت بطلة التنس ميار شريف أمام المصنفة الثانية ببطولة رولان جاروس و المصنفة الرابعة على العالم، التشيكية كارولينا بليشكوفا في الدور الرئيسي بنتيجة 2/1 ( 7/6 ، 2/6 ، 4/6 ).

وأصبحت ميار شريف أول لاعبة مصرية في التاريخ تخوض الدور الرئيسي لرولان جاروس للتنس ، لتضع مصر على خريطة التنس العالمي، رغم خسارتها بصعوبة أمام المصنفة الرابعة.

وكانت ميار قد فازت على الإيطالية جوليا جاتو المصنفة 156 عالمياً بنتيجة 2-0 ( (6-1، 6-3) في الدور الأخير من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس.

و فازت ميار في الدور التمهيدي على الأمريكية كاتى ماكنالى فى ثانى مبارياتها بالدورى التمهيدى لبطولة رولان جاروس، وفازت فى المباراة الأولى على الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة 6 / 4، 6 / 0.

جدير بالذكر أن ميار شريف نجحت فى التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، العام الماضي، من خلال حصد الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد فى تاريخ اللعبة.