الكابتن : تشكيل طنطا الرسمي لمواجهة إف سي مصر في الدوري الممتاز (طباعة)
تشكيل طنطا الرسمي لمواجهة إف سي مصر في الدوري الممتاز
آخر تحديث: السبت 19/09/2020 04:55 م الكابتن
 

أعلن رضا عبد العال المدير الفني لطنطا تشكيل فريقه لمواجهة فريق إ ف سي مصر في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب نادي طنطا في الأسبوع الثامن والعشرين ببطولة الدوري الممتاز .

وجاء التشكيل كالتالي :

 حراسة المرمى : محمد أشرف

الدفاع : سالم صافي ، سليمان عبد ربه ، محمود مسعود ، إيهاب سمير

الوسط : مصطفى أمين ،حسين فيصل ، سعيد أوكا ، أحمد فهمي ، أحمد الألفي

الهجوم : إسلام فؤاد.

وتعتبر مباراة اليوم هي المباراة الأولى لرضا عبد العال المدير الفني لطنطا بعد تتوليه المسؤلية خلفا لأيمن المزين الذي تقدم باستقالته لسوء النتائج بالدوري ووجود الفريق في المركز الأخير برصيد 17 نقطة ويسعى رضا عبد العال لحصد أول ثلاث نقاط له وكسر حاجز النتائج السلبية حيث لم يتذوق الفريق  طعم الفوز في  أخر15 مباراة  وبالتحديد منذ  الفوز على  الجونة يوم 21 يناير  الماضي .

 في المقابل يحتل إف سي مصر المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربي ويواجه الفريق ظروفا صعبة بعد رحيل مدربه خالد جلال ومساعده أمير عزمي مجاهد لكنه يتمسك بالأمل في البقاء ولن يتحقق ذلك الا بالفوز على طنطا والوصول للنقطة 22 .

 يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين إنتهت بفوز إف  سي مصر 2-1 وسجل الهدفين محمود رامبو وأحمد الشيخ من ركلة جزاء في الدقيقتين 18 و30 بينما سجل أحمد قطاوي  هدف طنطا الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .

 يدير المباراة وليد عبد الرازق  ويساعده  محمود كثير ورمضان هنداوي ومعهم أحمد صلاح عبد الفتاح حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيدي وعاطف حسين مساعد حكم فيديو