الكابتن : فايلر يختار قائمة الأهلي لمواجهة مصر للمقاصة ويحذر المدافعين من الأخطاء (طباعة)
فايلر يختار قائمة الأهلي لمواجهة مصر للمقاصة ويحذر المدافعين من الأخطاء
آخر تحديث: الجمعة 18/09/2020 01:25 م شيماء أبوقمر- محمد الدكر
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم الجمعة، في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، استعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة، غدًا السبت، علي ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويختار السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر لمواجهة المقاصة، والتي تشهد غياب حسين الشحات ورامي ربيعة للإصابة، وعلي لطفي، وياسر إبراهيم، بسبب العزل الصحي بعد إصابتهما بفيروس "كورونا".

وعقد المدير الفني، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران، من أجل مشاهدة ملخص مباراة مصر للمقاصة مع اف سي مصر، والتي حقق فيها الفوز بثلاثية نظيفة.

وطالب فايلر اللاعبين، عدم تكرار أخطاء مباراة الاتحاد السكندري، واللعب من أجل الفوز دون الانشغال بحسم بطولة الدوري، بعد هبوط مستوي بعض اللاعبين، بسبب الضغوط الجماهيرية.

وأكد المدرب السويسري خلال الجلسة، أنه فريق قوي ومنظم ويجيد اللعب أمام الفرق الكبرى بجانب امتلاكه لاعبين مميزين.

وحذر فايلر رباعي خط الدفاع من خطورة محمد إبراهيم وعمرو مرعي وشيمليس بيكيلى وصلاح ريكو وضرورة تقريب الخطوط واللعب من لمسة واحدة وعدم ترك مساحات حتي لا تتكرر أخطاء اللقاء الأخير.

كان الأهلي، قد تعادل سلبيًا أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الإثنين، في إطار الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق الأهلي، صدارة الدوري، برصيد 72 نقطة، حيث يحتاج الفريق للفوز أمام مصر للمقاصة، من أجل حسم لقب المسابقة.