الكابتن : رسالة مهمة من "عبدالحفيظ" لجماهير الأهلى.. والفريق يخضع لتحليل دم بدلا من المسحة (طباعة)
رسالة مهمة من "عبدالحفيظ" لجماهير الأهلى.. والفريق يخضع لتحليل دم بدلا من المسحة
آخر تحديث: الخميس 27/08/2020 12:52 م يحيى عبد الرحمن

أبدى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للأهلي، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الجونة بهدف نظيف في الجولة 22 من الدوري الممتاز، متمنيًا أن يواصل الفريق تحقيق نتائج جيدة خلال المباريات المقبلة.

 

وتعليقًا على طرد المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق بعد الرجوع لتقنية «فار»، قال عبدالحفيظ إنه لا يحزن من تطبيق القانون، ولكنه يتمنى أن يُطبق على الجميع، وأن يتم الرجوع للتقنية في حالات مماثلة.

 

وأكد عبدالحفيظ أن منظومة الرياضة في مصر تمر بظروف صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن الأهلي يسعى دائمًا لتخطي جميع الصعاب ومواصلة الطريق نحو الانتصارات والبطولات.

 

ووجه عبدالحفيظ رسالة لجماهير الأهلي بضرورة مساندة الفريق دائمًا، قائلا: «قد يتغير لاعبون كثيرون ولكن لون القميص الأحمر لم يتغير منذ إنشاء النادي في عام 1907، وهو الذي يفوز بالبطولات، والأهلي لا يقف على أي لاعب طوال تاريخه.. نحتاج إلى أن نجلس معا، وأن نستفيد من الدروس التي نتعرض لها، وأن يكون لدى جميع اللاعبين ثقة كبيرة في أنهم وحدهم القادرون على جلب البطولات».

 

ومن جانب آخر أجرى اللاعبون بالإضافة للجهاز الفني والإداري والطبي، صباح اليوم الخميس، لتحليل دم، قبل انطلاق المران الجماعي؛ استعدادا لمواجهة المصري المقرر لها يوم السبت المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

ويأتي تحليل دم كإجراء بديل للمسحة الطبية المعتادة التي كانت تجري قبل المباريات بيومين؛ وفقاً للبروتوكول الطبي الخاص بإجراء مسحات طبية قبل انطلاق المباريات الرسمية في ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

 

يذكر أن الأهلي قد حقق فوزا قاتلا على نظيره الجونة، أمس، سجله مروان محسن في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، ضمن منافسات الجولة الـ22 للدوري، ليواصل تربعه على قمة الدوري برصيد 59 نقطة.