الكابتن : كلاكيت رابع مرة.. الصليبي "كابوس" متولي الذي يفشل في التخلص منه (طباعة)
كلاكيت رابع مرة.. الصليبي "كابوس" متولي الذي يفشل في التخلص منه
آخر تحديث: الثلاثاء 18/08/2020 12:06 م أحمد أشرف
تعرض محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام أسوان التي أقيمت مساء أمس على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الممتاز.

وأثبت التشخيص المبدئي للإصابة، تعرض اللاعب لقطع جزئي وجذع في الرباط الصليبي للركبة، في انتظار التأكيد الرسمي بشأن حجم إصابة اللاعب التي قد تنهي موسمه مع الأهلي بشكل نهائي.

وفي حال تأكد رسميا إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي، ستكون هذه الإصابة هي الرابعة للاعب منذ بداية مشواره مع كرة القدم، وستكون الأولى له مع النادي الأهلي.

وعانى اللاعب من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي 3 مرات سابقة مع النادي الإسماعيلي، وهو ما يؤكد أن هذه الإصابة مزمنة.

الإصابة الأولى 

تعرض اللاعب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أول مرة في نهاية عام 2014، عندما كان الإسماعيلي يخوض مباراة أمام النصر في الدوري الممتاز.

وجاء الخبر كالصاعقة على الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، خاصةً أن هذه الإصابة هي الثانية في ذلك الوقت بعد حسني عبد ربه الذي كان يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي أيضا.


الإصابة الثانية 

لم تمر أشهر قليلة على إصابته الأولى ومع عودته مجددا للملاعب، أصيب متولي مرة أخرى بقطع في الرباط الصليبي ليغيب 6 أشهر عن الدراويش.



الإصابة الثالثة 

عاد الصليبي ليهاجم محمود متولي مرة ثالثة مع الإسماعيلي قبل نهاية عام 2018، فضلا عن كثرة الإصابات العضلية أيضا التي هاجمت اللاعب بشكل دائم.