الكابتن : بارتيميو: كيكي سيتين مدرب برشلونة الموسم المقبل.. لم نفكر في تغيير ذلك (طباعة)
بارتيميو: كيكي سيتين مدرب برشلونة الموسم المقبل.. لم نفكر في تغيير ذلك
آخر تحديث: السبت 01/08/2020 08:14 م إسماعيل مطر
أكد جوسيب ماريا بارتيميو، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، أن كيكي سيتين سيبقى مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني الموسم المقبل، مفندًا جميع الشائعات التي تحدثت عن رحيله في الفترة المقبلة.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت لرحيل كيكي سيتين عن تدريب برشلونة قبل بداية الموسم المقبل، بسبب ضياع لقب الدوري الإسباني من الفريق وتتويج غريمه التقليدي ريال مدريد به وبفارق 5 نقاط كاملة.

وقال بارتيميو في حوار لصحيفة سبورت الكتالونية:"لم نفكر بتغير كيكي، سيكون مدربنا الموسم القادم بغض النظر عما سيحدث."

وأضاف بارتيميو قائلًا:" عندما قمنا بتعيين سيتين في منصبه شرحنا له وأخبرناه بأنه جاء لإدارة مشروع لهذا الموسم وما يليه، أن تقيم مدربًا في أشهر قليلة وفي ظل وباء فهذا الأمر معقدًا جدًا، أرتورو فيدال قالها بأنهم لم يحصلوا على وقت كاف للعمل والمعرفة."

وأكمل بارتيميو قائلًا:" لم نناقش في أي وقت على الإطلاق فكرة تغيير سيتين، سمعت عن أنباء تشير أنه في حال عدم فوزه بمباراتين سنبدله ببيمي مدرب الفريق الثاني، هذا لم يحدث ولم أناقشه مع أبيدال أو مجلس الإدارة، لم أتحدث مع لوران بلان أو غيره من المدربين.

واختتم سيتين قائلًا:" تحدثت مع تشافي لأنه لدينا علاقة جيدة معًا، هو جدد عقده مع فريقه لكن تشافي سيأتي لتدريب فريق برشلونة في يوم من الأيام، وهو من سيحدد هذا اليوم."

ويستعد نادي برشلونة لملاقاة نادي نابولي الإيطالي في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.