الكابتن : أحمد أحمد يكشف موقفه من خوض انتخابات الكاف المقبلة (طباعة)
أحمد أحمد يكشف موقفه من خوض انتخابات الكاف المقبلة
آخر تحديث: الخميس 30/07/2020 01:46 م يحيى عبد الرحمن

كشف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن موقفه من المشاركة في الانتخابات المقبلة للكاف من عدمه.

وقال أحمد أحمد في تصريحات تليفزيونية:" لم أحسم موقفي حتى الآن، فمازلت في مرحلة أخد أراء كل الأطراف في الاتحاد الإفريقي، وعندما تنتهي الأمور سوف أعلن عن قراري النهائي سواء بخوض الانتخابات أم لا".

وأضاف:" لا أفعل هذا بدافع الطموح الشخصي، في الوقت الحالي لدينا الكثير من الأمور والالتزامات تحتاج كامل طاقتي."

ومن المقرر أن تُقام انتخابات الكاف في شهر مارس من عام 2021 دون أن يتم الكشف رسميًا عن البلد التي سوف تحتضن هذا الحدث الكبير.

وتجدر الإشارة إلى أن المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي ألمح في وقت سابق، عن رغبته في الترشح لخوض الانتخابات في حالة واحدة فقط، وهي عدم ترشح الرئيس الحالي، مؤكدًا أنه يحترم رئيس الكاف كثيرًا.

ومن جانب آخر قد أعلن الكاف، أمس، الأربعاء، عن المواعيد النهائية لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يشارك فيها الأهلي مع الوداد المغربي والزمالك ضد الرجاء البيضاوي، حيث تقام لقاء الذهاب بالمغرب يومي 25 و26 سبتمبر المقبل، أما لقاء الإياب فتقام في القاهرة يومي 2 و3 أكتوبر القادم.

وفيما يخص المباراة النهائية لدوري الأبطال، قرر "كاف" إقامتها أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر المقبل.

أما عن مصير مباريات نصف نهائي ونهائي الكونفيدرالية، فحدد الكاف يوم 22 سبتمبر القادم موعدا لمواجهتي بيراميدز ومنافسه حوريا كوكانري الغيني، وأحنسية أغادير ونهضة بركان المغربي، من مباراة واحدة، على أن يقام النهائي في السابع والعشرون من الشهر ذاته، بالعاصمة الرباط، على ملعب (مولاي الأمير عبدالله).