الكابتن : موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش (طباعة)
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش
آخر تحديث: الثلاثاء 28/07/2020 09:14 م إسماعيل مطر
يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش، وذلك بعد انتهاء مباراتهم الودية اليوم أمام نادي طنطا، في إطار استعداداتهم لعودة منافسات الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن أمس الاثنين عن استكمال الفريق لمنافسات الدوري العام 2019-2020، على غرار اجتماعه بالجمعية العمومية العادية، وذلك برغبة من مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون.

ولعب الزمالك مباراة ودية اليوم أمام نظيره طنطا على استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، ونجح بالفوز فيها بهدفين مقابل هدف، في رابع وديات الفريق استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا.

لعب الزمالك المباراة بتشكيل قوامه من اللاعبين الشباب، واستطاع اللاعب حسام أشرف تسجيل الهدف الأول للفارس الأبيض في الدقيقة 60 بالرأس مستغلًا الضربة الحرة المباشرة التي أرسلها له زميله مصطفى فتحي.

وأضاف محمد العشري هدف التعادل لطنطا في الدقيقة السبعين برأسية في شباك جنش حامي عرين الزمالك، لكن مصطفى فتحي عاد في الدقيقة 83 ليضيف الهدف الثاني وهدف الانتصار للزمالك، ليقودهم لتحقيق الفوز في رابع وديات الفريق استعدادًا لاستئناف بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش

أما عن موعد مباراة الزمالك القادمة، فيلاقي الفارس الأبيض نظيره طلائع الجيش وديًا في تمام السادسة من مساء غدًا الأربعاء، الموافق التاسع والعشرين من شهر يوليو على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، في خامس وديات الفريق استعدادًا لبطولتي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا.

وخاض الزمالك 4 وديات قبل ودية طلائع الجيش، الأولى كانت أمام سموحة وانتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم خسارة أمام بيراميدز بهدف نظيف، وبعدها انتصار على وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل لا شيء، أما المباراة الرابعة الودية كانت اليوم أمام طنطا وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ويستأنف نادي الزمالك مشواره في بطولة الدوري العام 2019-2020، بمواجهة النادي المصري البورسعيدي يوم السادس من شهر أغسطس المقبل، وهو اليوم الذي تستأنف فيه بطولة الدوري العام، وكما تم الإعلان عن جدول الدوري بعد التوقف من لجنة المسابقات برئاسة حسام الزناتي، فأن نادي الزمالك سيخوض 6 مباريات في شهر أغسطس المقبل.