الكابتن : رئيس برشلونة: كيكي سيتين باق مع الفريق (طباعة)
رئيس برشلونة: كيكي سيتين باق مع الفريق
آخر تحديث: الأحد 26/07/2020 11:49 ص أحمد فهمي
كشف خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن مصير كيكي سيتين، المدير الفني للفريق، خاصة عقب خسارة "بارسا" للقب الدوري المحلي، هذا الموسم.

وقال بارتوميو، في حوار خاص، أجراه مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "قلنا دائمًا، كيكي سيتين، هو مدربنا، وهو من سيقود الفريق في دوري أبطال أوروبا وهو أملنا الكبير. نابولي هي الخطوة الأولى، ثم سيكمل مسيرته معنا في الموسم التالي".

وفيما يخص علاقته مع تشافي هيرنانديز، القائد السابق لبرشلونة والمدير الفني الحالي للسد القطري، قال بارتوميو: "لدي علاقة ممتازة معه، قد يكون مدربًا للفريق لكن في العام المقبل. ما زال لدى كيكي سيتين مستمرًا، وهو المدرب يتولى مهمة تدريب الفريق حاليًا".

واعترف خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، بأن المفاوضات مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قد توقفت ووصلت لطريق مسدود، نافيًا في الوقت ذاته، أن مواطنه ليونيل ميسي، نجم "بارسا"، سينضم إلى صفوف إنتر، خلال الموسم المقبل.

ووضع برشلونة نصب عينيه على مارتينيز كبديل طويل الأمد للنجم الأوروجوياني لويس سواريز في هجوم الفريق الكاتالوني، لكن بارتوميو اعترف بأنه لا توجد تطورات جديدة، بشأن انتقال مارتينيز، إلى برشلونة.

وقال بارتوميو، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو": "لقد تحدثنا إلى إنتر، ولكنه الأمور الآن في حالة جمود".

وأضاف: "تركيزنا الآن ينصب على دوري أبطال أوروبا"

في غضون ذلك، لا تزال وسائل الإعلام تربط ميسي، بالانتقال إلى إنتر، حيث من المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني، في أقل من 12 شهرًا، حيث زعمت التقارير، أن والده اشترى له منزلاً في مدينة ميلانو.

على الرغم من ذلك، أكد بارتوميو، أن ميسي سينهى مسيرته الكروية في كامب نو.

وتابع: "قال ميسي في عدة مناسبات أنه يريد الاعتزال هنا وليس لدي شك في أنه سيجدد عقده مع النادي".

وأضاف: "لدي علاقة وثيقة للغاية معه ، مثله مثل جميع لاعبي الفريق"