الكابتن : بعد السقوط أمام أوساسونا.. كيكي سيتين: خسارة "الليجا" عادلة (طباعة)
بعد السقوط أمام أوساسونا.. كيكي سيتين: خسارة "الليجا" عادلة
آخر تحديث: الجمعة 17/07/2020 01:00 ص أحمد فهمي
عبر كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن حزنه الشديد لفقدان لقب الدوري الإسباني، الذي ذهب للغريم التقليدي، ريال مدريد، وذلك عقب خسارة فريقه أمام أوساسونا، مشيرًا إلى إن فريقه كان غير قادر على تنفيذ ما يريده في الملعب.

كان برشلونة، قد سقط في فخ الخسارة على ملعبه (كامب نو)، أمام مضيفه أوساسونا، بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة السابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الإسباني، في الوقت الذي حقق فيه ريال مدريد، الفوز على فياريال، بهدفين بالنتيجة ذاتها، ليحصد النادي الملكي، لقب "الليجا".

وقال سيتين، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "نشعر بالحزن والإحباط، الهزيمة غير عادلة على الإطلاق".

وأردف "ربما كان من العدل خسارة لقب الليجا، لأننا أهدرنا نقاطا حرمتنا من المواصلة على نفس مستوى المنافس (ريال مدريد)، الذي كان يقدم أداءً مرتفعًا للغاية".

وتابع "آمل أن أواصل تدريب برشلونة خلال دوري أبطال أوروبا، لكني لست أعلم (مصيري).. أنا متفق مع ميسي في بعض الأشياء التي قالها، بخصوص انتقاد الذات".

واسترسل "النقد الذاتي يجب أن يأتي من الجميع.. أنا المدرب والمسؤول الأول بالطبع، وأنا مقتنع بأننا سنكون فريقًا مختلفًا في دوري الأبطال".

وواصل "الإحباط يتملكنا اليوم بسبب خسارة لقب الليجا، لكننا لم نستسلم فيها.. علينا أن نسترح بعض الأيام، ثم نواصل.. أتمنى خوض دوري الأبطال بأقصى طموح ممكن".