الكابتن : تقرير: ليفربول يستهدف التعاقد مع مدافع إسبانيول على سبيل الإعارة (طباعة)
تقرير: ليفربول يستهدف التعاقد مع مدافع إسبانيول على سبيل الإعارة
آخر تحديث: الأحد 12/07/2020 03:15 م ريهام أسامة

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي في إبرام صفقة جديدة، من صفوف إسبانيول الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ليفربول يريد التعاقد مع الأوروجوياني لياندرو كابريرا، مدافع إسبانيول، في الميركاتو الصيفي.

 

وأكدت الصحيفة أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، لن يبرم العديد من الصفقات في الصيف، إلا في حالة الضرورة فقط، والاعتماد بشكل كبير على اللاعبين الشباب وتصعيدهم إلى الفريق الأول، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة التي تعاني منها جميع الأندية في الوقت الحالي، نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأشارت "موندو ديبورتيفو"، إلى نيّة ليفربول في استغلال هبوط فريق إسبانيول رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية، في إقناع لياندرو كابريرا بالرحيل عن الفريق والانضمام إلى الريدز.

 

وأوضحت الصحيفة، أنه في حال الحصول على خدمات لياندرو كابريرا على سبيل الإعارة، سيكون بديلًا لنظيره الكرواتي ديان لوفرين، الذي بات قريبًا من الرحيل عن ليفربول في الصيف.

 

ونوّهت الصحيفة الإسبانية، أن هناك بندًا في عقد كابريرا، يسمح له بالرحيل على سبيل الإعارة، في حال هبوط فريق إسبانيول إلى دوري الدرجة الثانية، وهذا ما حدث، وبالتالي ينوي ليفربول استغلال هذا البند.

 

يذكر أن المدافع الأوروجوياني، صاحب الـ29 عامًا، قد انتقل إلى صفوف إسبانيول في الصيف الماضي، قادمًا من خيتافي الإسباني، كما لعب في صفوف شباب ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، وتوّج بلقب بطولة كوبا أمريكا للشباب تحت 20 عامًا رفقة منتخب أوروجواي.

 

وشارك لياندرو كابريرا في 35 مباراة مع إسبانيول في الموسم الحالي 2019-2020، سجل خلالهم 3 أهداف رغم مركزه كمدافع.