الكابتن : صالح جمعة ينشر فيديو لطمأنة جمهور الأهلي عبر "إنستجرام" (طباعة)
صالح جمعة ينشر فيديو لطمأنة جمهور الأهلي عبر "إنستجرام"
آخر تحديث: الإثنين 29/06/2020 05:52 م يحيى عبد الرحمن

حرص صالح جمعة، جناح وسط النادي الأهلي، على طمأنة متابعيه قبل ساعات قليلة من الانتظام في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر.

ونشر جمعة، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "إنستجرام"، وهو يؤدي بعض التمارين في الجيم منفردا لاستعادة لياقته البدنية، بعد فرمان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بالعفو عنه.


ويذكر أن الأهلي قد أعلن اليوم الاثنين، عن تواجد صالح جمعة في المران الجماعي للفريق اعتبارا من غد الثلاثاء، بعد فترة طويلة من الغياب وهو ما جعله يبتعد نهائيا عن الحسابات الفنية لفايلر، والذي قد طلب في وقت سابق الاستغناء عن اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لعدم التزامه داخل الملعب وخارجه، إلا أن تدخل محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة حيث أقنعا المدرب السويسري بضرورة منح اللاعب فرصة ثانية، وعدم الاستعجال في القرار، فضلا عن مخاوفهم من انتقاله للقلعة البيضاء نظرا لتواجد شقيقه عبدالله جمعة في صفوف الفريق الأبيض.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعطى الضوء الأخضر لعودة كافة الأنشطة والمسابقات الرياضية، ومنافسات كرة القدم وبطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر، خلال الفترة المقبلة، بعد فترة طويلة من التجميد بلغت أكثر من 3 شهور ونصف الشهر، بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.