الكابتن : إنبي يعلن عن حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (طباعة)
إنبي يعلن عن حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا
آخر تحديث: الإثنين 29/06/2020 01:22 م يحيى عبد الرحمن

صرح عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، داخل الفريق بعد انتهاء المسحة الثانية.


وأجرى لاعبو إنبي فحوصات خاصة بفيروس كورونا المستجد، تمهيدًا لانتظام اللاعبين في التدريبات الجماعية، استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز.


وأوضح عبد الناصر محمد مدير الكرة، في بيان رسمي أصدره النادي، أن المسحة الثانية أكدت وجود حالة جديدة مُصابة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي الإصابات منذ عمل المسحات داخل الفريق البترولي إلى 5 حالات.


وصرح عبد الناصر أن الحالة، سوف تخضع لمتابعة دقيقة بشكل دوري ومستمر من قِبل المتخصصين، حتى يتماثل للشفاء بشكل  مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.


وكانت نتيجة المسحة الأولى التي خضع لها لاعبو إنبي، أكدت عن وجود 4 حالات إيجابية مُصابة بفيروس كورونا المستجد.


وأوضح مدير الكرة أن الفريق سيعود للتدريب مساء اليوم الإثنين، بعد خضوع اللاعبين، أمس الأحد، لمسحة كورونا الثانية ، بجانب القياسات فسيولوجية، من أجل الوقوف على حالتهم الصحية والبدنية.


يذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد أعطى الضوء الأخضر لاستئناف كافة المسابقات والأنشطة الرياضية، بما في ذلك منافسات كرة القدم وتحديدًا بطولة الدوري الممتاز، خلال مطلع أغسطس المقبل، بعد توقف دام لأكثر من 3 شهور ونصف بسبب جائحة كورونا.


جدير بالذكر أن إنبي يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، مع العلم أنه لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي، تقام عقب عودة النشاط الرياضي مجددًا.