الكابتن : رئيس نادي إنبي: ندعم قرارات الدولة بشأن عودة الدوري ولكن (طباعة)
رئيس نادي إنبي: ندعم قرارات الدولة بشأن عودة الدوري ولكن
آخر تحديث: الأربعاء 17/06/2020 12:00 ص أحمد أشرف
أكد زكريا السيد، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، أن جميع الأندية التي تواجدت في اجتماع لجنة الأندية مع اللجنة الخماسية والذي أقيم عصر الثلاثاء، تدعم قرارات الدولة، مشيرا إلى أنه في الوقت نفسه هناك تساؤلات مشروعة بشأن ألية استكمال المسابقة.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد كشف أمس الأثنين في مؤتمر صحفي عن قرار الحكومة باستكمال النشاط من خلال العودة للتدريبات يوم 20 يونيو المقبل وإتاحة بدء المسابقات يوم 25 من شهر يوليو.

وقال رئيس إنبي في تصريحات تليفزيونية " الاجتماع كان مثمرا للغاية مع مسئولي اللجنة الخماسية وأشكر عمر الجنايني على الاستقبال والاستماع لجميع طلبات ممثلي الأندية والتعاون مع الجميع من أجل استكمال النشاط".

وعن إمكانية استكمال المسابقة قال " الأمر هنا يخص قرار الدولة، في كل دول العالم الحكومات كانت صاحبة القرار النهائي فيما يخص الغاء او استكمال النشاط الرياضي، من حقنا كأندية أن يكون لنا تساؤلات لكن في النهاية ندعم قرار الدولة".

وأضاف " نحن نؤيد استكمال المسابقة طالما هو قرار الدولة، لنا بعض الاسئلة المشروعة حول آليات استكمال الموسم، نعلم أن الدولة لديها كل المعلومات والتفاصيل الخاصة بكيفية التعايش مع فيروس كورونا ونحن جميعاً نثق في قرارات الدولة وندعمها".