الكابتن : المنافسة تشتعل.. بايرن ميونخ يقدم عرضًا خياليًا لضم أشرف حكيمي (طباعة)
المنافسة تشتعل.. بايرن ميونخ يقدم عرضًا خياليًا لضم أشرف حكيمي
آخر تحديث: الثلاثاء 16/06/2020 01:50 م ريهام أسامة

يبدو أن الأمر بدأ يزداد تعقيدًا حول مستقبل النجم البرتغالي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني، والمُعار إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويُعد أشرف حكيمي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الألمانيين، إنتر الإيطالي، مانشستر يونايتد، بجانب مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يرغب في ضمه، حيث أبدى المسئولون موافقتهم على شروط ريال مدريد. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن إدارة بايرن ميونخ قدمت عرضًا جادًا من أجل الحصول على خدمات حكيمي في الصيف المقبل.

 



وأوضحت الصحيفة أن مسئولي بايرن ميونخ وافقوا أيضًا على تلبية جميع طلبات ريال مدريد المالية، وهو 60 مليون يورو، بالإضافة إلى إغراء حكيمي بعرض مالي يفوق كثيرًا ما يحصل عليه الآن، من أجل إقناعه بالانضمام إلى العملاق البافاري.

 

وأفادت الصحيفة أن مسئولي بايرن ميونخ قدموا عرضًا قيمته تتراوح بين 6 إلى 7 ملايين يورو كراتب سنوي صافي، لإغراء أشرف حكيمي بالتوقيع معهم دون غيرهم.

 

وأشارت "آس" إلى أن حكيمي قد يوافق على عرض بايرن ميونخ لسببين، الأول هو الراتب السنوي الكبير الذي سيحصل عليه، والثاني هو إمكانية استمراره في الدوري الألماني، بعدما تألق رفقة دورتموند في آخر موسمين.