الكابتن : بعد فشل صفقة فيرنر.. ليفربول يستهدف التعاقد مع أداما تراوري من وولفرهامبتون (طباعة)
بعد فشل صفقة فيرنر.. ليفربول يستهدف التعاقد مع أداما تراوري من وولفرهامبتون
آخر تحديث: الأحد 07/06/2020 11:45 ص ريهام أسامة

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي في تنفيذ الخطة البديلة، بعد فشل التعاقد مع النجم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وشهدت الفترة الماضية فشل ليفربول في التعاقد مع تيمو فيرنر، حيث حسم نادي تشيلسي الصفقة لصالحه في الموسم المقبل، حسب ما أفادت به التقارير الصحفية.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن مسئولي ليفربول أبدوا رغبتهم في التعاقد مع الإسباني أداما تراوري، مهاجم وولفرهامبتون الإنجليزي، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة أن مسئولي ليفربول طلبوا من إدارة وولفرهامبتون تحديد سعر بيع تراوري، في ظل إعجاب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بقدرات اللاعب ومستوياته التي يقدمها رفقة ناديه.

 

وشارك المهاجم الإسباني، صاحب الـ24 عامًا، في 43 مباراة رفقة وولفرهامبتون هذا الموسم، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 10 آخرين.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ تراوري رفقة وولفرهامبتون في صيف 2023، وتصل قيمته التسويقية إلى 25 مليون يورو في الوقت الحالي.

 

وتستعد الأندية لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإنجليزي، يوم 17 يونيو الجاري، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 25 نقطة كاملة.