الكابتن : القصة الكاملة لحرب "السوشيال ميديا" بين مرتضى منصور وحلمي طولان (طباعة)
القصة الكاملة لحرب "السوشيال ميديا" بين مرتضى منصور وحلمي طولان
آخر تحديث: الخميس 04/06/2020 10:30 م أحمد أشرف
شهدت الساعات القليلة الماضية، حرب جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتهاء أزمة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية مع مجلس إدارة النادي الأهلي التي قررت رفع اسمه من منصب الرئيس الشرفي.

ونشبت أزمة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وحلمي طولان المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض والمدرب الحالي لفريق إنبي، حيث تبادل الطرفان التلاسن على مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية الأزمة

بدأت الأزمة عندما بعث طولان رسالة إشادة عبر حسابه على تويتر بقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي والتي صدرت الثلاثاء الماضي وكان أبرزها رفع اسم آل الشيخ من منصب الرئيس الشرفي.

ونشر طولان تغريدة قائلا ” كل التحية والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي على قراراته المحترمة الصادرة اليوم”.

وعاد طولان صباح اليوم لينشر تغريدة جديدة ردا على الهجوم الذي تعرض له من قبل جماهير الزمالك بعد أن نشر الرسالة الأولى حيث كتب ” هو عشان أثبت للناس إني زملكاوي يبقي ضروري أشتم في الناس وأسب وألعن وأتجاوز في حقهم؟.

وأضاف: “هو ما ينفعش أكون زملكاوي وأحترم الجميع وأقدرهم ولا أتجاوز في حقهم وأقدم للجميع صورة محترمة عن الزملكاوية المحترمين وإلا عايزيني أمسك طبلة زيكم”.



رد قوي من مرتضى منصور

رسالة حلمي طولان الأخيرة جعلت مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يهاجم حلمي طولان عبر حسابه على فيس بوك حيث نشر فيديو سابق لطولان وهو يشيد بإحدى قرارات رئيس الزمالك، وعلق على الفيديو ” حلمي طولان لما كان قائد أوركسترا التطبيل للمستشار مرتضي منصور”.



وعاد طولان من جديد ليرد على رئيس الزمالك عبر تويتر قائلا ” ده لما كنت بتتعامل معنا باحترام لكن لما تجاوزت في حقنا ردينا عليك بنفس أسلوبك”.



وتأتي هذه الحرب بعد توتر العلاقات بين الطرفين منذ فترة طويلة وهو ما جعل رئيس نادي الزمالك يلغي عضوية طولان بالقلعة البيضاء.