الكابتن : حازم إمام : الزمالك الأحق بلقب نادي القرن (طباعة)
حازم إمام : الزمالك الأحق بلقب نادي القرن
آخر تحديث: الإثنين 01/06/2020 04:30 م يحيى عبد الرحمن


تحدث حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن موقفه من الأزمة المثأرة حاليا بين القطبين الأهلي والزمالك بشأن لقب نادي القرن.

وقال إمام في تصريحات إذاعية:" صعب أن تقنع جماهير الزمالك بعدم أحقيقة ناديهم في التتويج بجائزة نادي القرن التي توج بها الأهلي".

وأضاف:" الزمالك يستحق لقب القرن، فالأبيض يعد الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن الماضي، بجانب تفوقه في عدد الألقاب أبطال الدوري، لذلك الإجابة على هذا السؤال لن يجيد مع أي شخص ينتمي للزمالك، فهذه قناعاته ولن تتغير مهما حدث".

وواصل نجم الزمالك:" ما يحدث بين جماهير الأهلي والزمالك حاليا على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، من تراشق في الألفاظ فاق الحدود ولا يمكن السكوت".

وتابع:" نحن لا نلعب كرة قدم وهناك انتشار لفيروس قاتل، أدى إلى وقف العديد من البطولات العالمية والقارية والدولية".

وأردف إمام:" من حق أي شخص أن يحب ناديه لكن دون سب الطرف الأخر، ما حدث مؤخراً مع شيكابالا أمر مرفوض، مطلبا كل من يقوم بنشر أي أشياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن يقوم بمراجعتها".

واختتم تصريحاته قائلا:" كيف يمكن ونحن نعيش في مصر أن يكون هناك سخرية من لون البشرة، كل منا لديه أصدقاء أصحاب بشرة سمراء، نحن لا نعيش في ألمانيا أو تلك البلاد الأوروبية".

ويذكر أن الفترة الماضية قد شهدت خلافات حادة بين الأهلي والزمالك، على خليفة قرار رئيس النادي الأبيض فتح الملف مجددا وتقديم شكوى رسمي ضد الأهلي في الفيفا.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قام مؤخراً بوضع لافتات بمقر النادي بعنوان "الزمالك نادي القرن الحقيقي".

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد منح الأهلي جائزة نادي القرن في أفريقيا شهر مايو من عام 2001 بعدما تم الإعلان عن تتويجه في ديسمبر 2000.