الكابتن : تقرير: ليفربول يستخدم استراتيجية جديدة للتعاقد مع تيمو فيرنر (طباعة)
تقرير: ليفربول يستخدم استراتيجية جديدة للتعاقد مع تيمو فيرنر
آخر تحديث: الأربعاء 27/05/2020 12:50 م ريهام أسامة

لا تزال المفاوضات مستمرة بين نادي ليفربول الإنجليزي ونظيره لايبزيج الألماني، بشأن التعاقد مع تيمو فيرنر، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة ليفربول في الحصول على خدمات النجم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، في الصيف المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن ليفربول يريد التعاقد مع فيرنر، ولكن بسعر معقول يتناسب مع الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية في الوقت الحالي، نتيجة التوقف الإجباري؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأفادت الصحيفة بأن ليفربول لا يريد التعاقد مع فيرنر بقيمة الشرط الجزائي في عقده، والذي يبلغ قيمته 55 مليون يورو، والذي يمكن تفعيله حتى يوم 15 يوليو المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة أن مسئولي ليفربول يريدون التفاوض مع لايبزيج على خفض هذا المبلغ، إما بدفع الأموال مباشرة أو إبرام صفقات تبادلية، من أجل ضم المهاجم الألماني، صاحب الـ24 عامًا.

 

ويحرص الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على عدم إنفاق الكثير من الأموال في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا للأزمة المالية، ولكنه في الوقت ذاته يريد ضم فيرنر، وبالتالي يسعى لإيجاد حل وسط.

 

يذكر أن تيمو فيرنر يمتلك عقدًا رفقة لايبزيج يمتد حتى صيف 2023، وشارك في 38 مباراة رفقة ناديه هذا الموسم، سجل خلالها 30 هدفًا، وصنع 12 أخرى، حيث يحلت المركز الثاني في قائمة هدّافي الدوري الألماني، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب الصدارة بفارق 3 أهداف.