الكابتن : الهلال السعودي يكشف حقيقة ضم علي معلول من الأهلي (طباعة)
الهلال السعودي يكشف حقيقة ضم علي معلول من الأهلي
آخر تحديث: الجمعة 22/05/2020 12:22 م إسماعيل مطر
أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الجمعة، أن نادي الهلال، لا يفكر في التعاقد مع التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، خلال سوق الانتقلات الصيفية المقبل.

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت أن نادي الهلال قد تقدم بالفعل بعرض رسمي من أجل التعاقد مع معلول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية نقلًا عن مصادر من نادي الهلال، أن النادي لم يقدم أي عرضًا لإدارة الأهلي من أجل الحصول على معلول، وأن كل الشائعات التي نشرت ليس لها أساس من الصحة.

وأشار المصدر أن علي معلول لا يدخل ضمن خطط نادي الهلال للموسم المقبل 2020-2021، لذا فالتعاقد معه أو التفكير في ذلك ليس صحيحًا.

ويرفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، فكرة التفريط في خدمات لاعبه التونسي علي معلول، معللًا ذلك بأنه لا يوجد لاعب في القارة الإفريقية قادر على تعويض رحيله، كما قام بإبلاغ مجلس إدارة النادي الأهلي برفض أي عروض تقدم للتعاقد مع اللاعب .

يذكر أن علي معلول انضم لصفوف النادي الأهلي عام 2016، قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي، ولعب 121 مباراة مع المارد الأحمر، سجل فيهم 19 هدفًا، وصنع 35 آخرين، وقاده للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.