الكابتن : 3 عوائق تهدد مفاوضات تجديد الأهلي مع فايلر  (طباعة)
3 عوائق تهدد مفاوضات تجديد الأهلي مع فايلر 
آخر تحديث: الأربعاء 18/03/2020 05:43 م أحمد أشرف
يسعى مسؤولو النادي الأهلي لحسم ملف تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر والذي يقدم نتائج مميزة مع المارد الأحمر حيث استطاع أن يقود الفريق إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى اعتلاء صدارة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة من خلال الفوز في 16 مباراة والتعادل في مباراة واحدة فقط.

وعلى الرغم أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد توصل لاتفاق شفهي مع المدرب السويسري من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، إلا أنه تم تأجيل الأمر بشكل رسمي لحين الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستُستكمل مع بداية شهر مايو المقبل بخوض منافسات الدور نصف النهائي.

وبالرغم من موافقة السويسري المبدئية على التجديد إلا أن هناك 3 عوائق تحول دون إتمام التجديد وقد تهدد استمرار المدير الفني عقب انتهاء الموسم الجاري.


العائق الأول: التجديد لعاشور 

دخل فايلر خلال الأيام الماضية في صدام قوي مع مجلس إدارة القلعة الحمراء بسبب رغبته في رحيله حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي خرج من حساباته هذا الموسم ولم يشارك سوى في عدد قليل للغاية من المباريات.

وفي الوقت الذي يريد فيه فايلر رحيل عاشور، تسعى إدارة الأهلي لتجديد عقده لمدة موسم واحد لتكريمه على العطاء والجهود التي قدمها لصالح الفريق طوال السنوات الماضية.

ويريد عاشور الاستمرار لمدة موسم على الأقل على أمل ملاحقة النجم البرازيلي داني ألفيش صاحب لقب الأكثر تتويجا بالبطولات على مستوى العالم برصيد 40 بطولة مقابل 36 بطولة لقائد الأهلي.


العائق الثاني: الجهاز الطبي

اشترط فايلر من أجل التجديد تغيير الجهاز الطبي بالكامل، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها لاعبو الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية والتي تسببت في تراجع مستوى الفريق نوعا ما مقارنةً بالبداية القوية التي قدمها الفريق هذا الموسم.

ويشعر فايلر بالقلق من ناحية مستوى الجهاز الطبي بسبب طول مدة غياب اللاعب وفشل علاج بعضهم بل وصل الأمر إلى عودتهم للإصابة مرة أخرى بعد شفائهم مطالبا بضرورة النظر فى هذا الأمر الذي يشغل بال المنظومة كلها بما فيها الجماهير.


العائق الثالث: أرضية ملعب التتش 

طالب فايلر بضرورة سرعة تغيير أرضية ملعب مختار التتش بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون بسبب سوء أرضية الملعب.