الكابتن : تقرير: تشيلسى يُضحى بنجمه لتعاقد مع يان أوبلاك (طباعة)
تقرير: تشيلسى يُضحى بنجمه لتعاقد مع يان أوبلاك
آخر تحديث: الأربعاء 26/02/2020 02:50 م ريهام أسامة

قدم نادي تشيلسي الإنجليزي عرضًا جديدًا، للحصول على خدمات النجم السلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج «إل تشيرنجيتو» الإسباني الشهير، فإن فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، يريد التعاقد مع يان أوبلاك، لحراسة عرين الفريق في الصيف المقبل.

 

وأفاد البرنامج الإسباني، بأن تشيلسي مستعد لتقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو، بجانب خدمات حارسه الإسباني كيبا أريزابالاجا، من أجل ضم أوبلاك.

 

وكان كيبا أريزابالاجا قد انتقل إلى صفوف تشيلسي في صيف 2018، قادمًا من أتلتيك بلباو، مقابل 80 مليون يورو، كأغلى حارس في تاريخ كرة القدم، وذلك لتعويض رحيل البلجيكي تيبو كورتوا، الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني.

 

وأوضح البرنامج أن لامبارد غير مقتنع بخدمات كيبا، ليتواجد على مقاعد البدلاء، ويتد الدفع بزميله الأرجنتيني ويلي كابايرو، لحراسة عرين الفريق هذا الموسم.

 

ويُعد أوبلاك محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، رغم أن عقده الحالي رفقة أتلتيكو مدريد يمتد حتى 3 سنوات مقبلة.

 

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق 6 نقاط.

 

وكان تشيلسي قد تلقى هزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.