الكابتن : مانشستر يونايتد يخشى مفاجآت كلوب بروج فى الدورى الأوروبى (طباعة)
مانشستر يونايتد يخشى مفاجآت كلوب بروج فى الدورى الأوروبى
آخر تحديث: الخميس 20/02/2020 10:20 ص ريهام أسامة

يلتقي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره كلوب بروج البلجيكي على ملعب "جان برايدال"، في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي "اليوروباليج".


موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كلوب بروج اليوم في الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد كلوب بروج في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس.

 

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد كلوب بروج اليوم في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد كلوب بروج على قناة beIN SPORT HD 1.

 

تأهل مانشستر يونايتد لدور الـ32 من الدوري الأوروبي، بعدما تصدر المجموعة الثانية عشر برصيد 13 نقطة، بعد خوضه 6 مباريات، حقق الفوز في 4، تعادل في مباراة وخسر مثلها.

 

بينما صعد كلوب بروج لهذا الدور، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته بدورى أبطال أوروبا، والتي كانت تضم أندية باريس سان جيرمان، ريال مدريد وجالطة سراي التركي.

 

ويسعى المان يونايتد لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل ضمان التأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي مبكرًا، قبل خوض لقاء الإياب، ومحاولة حسم اللقب هذا الموسم لصالحه.

 

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على تشيلسي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق كلوب برج في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل التأهل للدوري التالي من البطولة الأوروبية، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

وتُعد مباراة الليلة، هي الثالثة التي تجمع الفريقين، بعدما تقابلا مرتين في تصفيات دورى أبطال أوروبا، خلال موسم 2015 – 2016، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز بنتيجة 7 – 1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.