الكابتن : التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال اليوم 18-2-2020 (طباعة)
التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال اليوم 18-2-2020
آخر تحديث: الثلاثاء 18/02/2020 10:35 ص ريهام أسامة

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتلتيكو مدريد بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ودائمًا ما تتسم مواجهات ليفربول وأتلتيكو مدريد بالإثارة، حيث تقابلا 4 مرات، اثنتان في دوري أبطال أوروبا، ومثلهما في الدوري الأوروبي، حقق كل منهما الفوز مرة واحدة، بينما تعادلا في مواجهتين، وأحرز كلاهما 4 أهداف.

 

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، فينالدوم

في الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني

 

ويسعى ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل ضمان التأهل للدور التالي مبكرًا، قبل خوض لقاء الإياب على ملعب "أنفيلد"، المحدد لها يوم 11 مارس المقبل.

 

ويتسلح الريدز بالنتائج الرائعة التي حققها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 76 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة، أي بفارق 25 نقطة كاملة.

 

في المقابل، من المتوقع أن يخوض أتلتيكو مدريد هذا اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: أرياس، سافيتش، خيمينيز، لودي

خط الوسط: فيتولو، كوكي، توماس، ساؤول

في الهجوم: موراتا، كوريرا

 

ويرغب فريق أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

 

ويستغل الروخي بلانكوس تواجده في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة، متفوقًا على إشبيلية صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف فقط.