الكابتن : سعد سمير يتوجه إلى ألمانيا والأهلى يستعد للطلائع غدًا دون راحة (طباعة)
سعد سمير يتوجه إلى ألمانيا والأهلى يستعد للطلائع غدًا دون راحة
آخر تحديث: الخميس 06/02/2020 12:50 م شيماء أبو قمر ومحمد الدكر
يتوجه سعد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إلى ألمانيا 17 فبراير الجاري، للخضوع لفحص طبي جديد تحت إشراف الطبيب ماركوس فولتر الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس.

وحدد الجهاز الطبي بالنادي موعد سفر اللاعب، بالتنسيق مع الطبيب الألماني للتعرف على آخر مستجدات الجراحة التي خضع لها، والاطمئنان على تحسن حالته، ومن المقرر أن يقوم الطبيب الألماني فولتر بوضع برنامج جديد يقوم اللاعب بتنفيذه بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التي أعقبت الجراحة.

يذكر أن سعد سمير خضع لجراحة وتر أكيلس في ألمانيا بعد تعرضه لإصابة خلال مشاركته مع الفريق في مباراة بلاتينيوم ضمن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

في سياق مشابه، يواصل حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي، بعد خضوعه لفحص طبي جديد في ألمانيا، تحت إشراف هيرمان ماير الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة والذي وضع برنامج علاج طبيعي جديد يقوم حمدي فتحي بتنفيذه بمقر النادي بالجزيرة ضمن المرحلة الأولى من العلاج.

وعقب انتهاء مرحلة العلاج الطبيعي يعود حمدي فتحي إلى ألمانيا من جديد لخوض فترة تأهيل تحت إشراف ومتابعة الطبيب المعالج له.

وعلى جانب، آخر يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه غدًا الجمعة، دون راحة؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش يوم الإثنين المقبل 10 فبراير، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 في بطولة الدوري الممتاز، ووفقًا لأجندة الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر يخوض الفريق مرانه غدًا عقب صلاة الجمعة، في بداية التحضير لمواجهة الطلائع.

ويلعب الأهلي اليوم أمام بيراميدز في السابعة والنصف مساء في الجولة الـ16 من بطولة الدوري، ويسعى الفريق إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه المميزة في البطولة والاستمرار في صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 36 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 12 مواجهة بيراميدز اليوم.