الكابتن : كلوب يكشف عن خدعة صلاح وأليسون في هدف اليونايتد (طباعة)
كلوب يكشف عن خدعة صلاح وأليسون في هدف اليونايتد
آخر تحديث: الأربعاء 22/01/2020 04:25 م سيف الحسيني
تغني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بهدف نجمنا المصري محمد صلاح الرائع في مرمى مانشستر يونايتد في لقاء الجولة الماضية بالبريميرليج.

وسجل صلاح هدفا خلال فوز ليفربول 2 - 0 على ضيفه يونايتد، ليحرز هدفه الأول أمام الفريق الملقب بـ«الشياطين الحمر»، بعدما عجز عن زيارة مرماه في مبارياته الأربع التي خاضها أمامه منذ انضمامه لليفربول في يونيو 2017 قادما من روما الإيطالي.

وتلقى صلاح تمريرة أمامية من البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، لينطلق بالكرة من منتصف الملعب حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد بهدوء داخل شباك الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي ما قبل مواجهة ولفرهامبتون غدًا الخميس في ختام الجولة الـ 24: «كان مو في منتصف الملعب خلف الخط غير متسلل وكان جاهزًا لأن يجري للمرمى».

وأضاف: «أليسون قام بركلة الكرة له سريعًا، إنهما يعرفان كيف يصلان لبعضها البعض لفترة أطول مما نحن نعرفه، لقد لعبا معًا في روما».

وبات مانشستر يونايتد الضحية الثالثة والعشرين لـ«صلاح» في الملاعب البريطانية، ليصبح فريقا أستون فيلا وسوانزي سيتي، الذي يلعب حاليا في دوري الدرجة الأولى «تشامبيون شيب»، هما الفريقان الوحيدان اللذان عجز صلاح عن التسجيل فيهما خلال مسيرته في إنجلترا.

ورفع صلاح عدد أهدافه مع ليفربول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 11 هدفا، ليتقاسم صدارة هدافي الفريق في البطولة العريقة مع زميله السنغالي ساديو ماني، فيما يتأخر بفارق 6 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، متصدر ترتيب هدافي المسابقة حاليا.