رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يوضح هل طلب الاهلى البطاقة الدولية للاعبه الجديد «اليو بادجي»

اليو بادجي
اليو بادجي



كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن النادى الأهلى لم يطلب من الجبلاية حتى الآن البطاقة الدولية للاعبه الجديد اليو بادجى لقيده مع المارد الأحمر.

وواصل المصدر أن الاهلى لو طلب بطاقة اللاعب سيقوم اتحاد الكرة على الفور بمخاطبة ناديه النمساوي لإرسال بطاقته الدولية على أن يحق له المشاركة مع الاهلى فى حال وصول بطاقته الدولية.

يذكر أن الاهلى تعاقد مؤخرا مع محمود كهربا لمدة أربع مواسم ونصف الموسم قادما من الدورى البرتغالى.


مصدر .. أزمة في قيد كاسونجو

كشف مصدر داخل لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية عن أن اتحاد الكرة رفض قيد كابونجو كاسونجو فى قائمة الزمالك حتى الآن بسبب عدم سداد الزمالك المستحقات المتأخرة لدى اتحاد الكرة.

وتابع المصدر أن كاسونجو تم وضعه اسمه على السيستم لقيده بعدما وافق الزمالك على سداد المتأخرات إلا أن اتحاد الكرة فوجئ بعدم إحضار الزمالك المبالغ المستحقة عليه لسدادها لاتحاد الكرة ولذلك منح اتحاد الكرة تعليمات للجنة شئون اللاعبين بعدم قيد اللاعب وترك مندوب الزمالك اتحاد الكرة حاليا بعد إصرار الاتحاد علي دفع المستحقات المتأخرة.

وواصل المصدر أن الزمالك طلب قيد كاسونجو بدلا من حمدى النقاز الذى هرب من الزمالك وفى حال سداد مديونيات الزمالك سيتم قيد كاسونجو.

الجدير بالذكر ان مصدر بالقلعة البيضاء أكد أن الزمالك انهى اجراءات قيد المهاجم الكونغولى بعد سداد المستحقات بدلًا من التونسى حمدى النقاز.