رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة اتحاد الكرة يرفض قيد كاسونجو فى قائمة الزمالك

كاسونجو
كاسونجو

كشف مصدر داخل لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية عن أن اتحاد الكرة رفض قيد كابونجو كاسونجو فى قائمة الزمالك حتى الآن بسبب عدم سداد الزمالك المستحقات المتأخرة لدى اتحاد الكرة.

وتابع المصدر أن كاسونجو تم وضعه اسمه على السيستم لقيده بعدما وافق الزمالك على سداد المتأخرات إلا أن اتحاد الكرة فوجئ بعدم إحضار الزمالك المبالغ المستحقة عليه لسدادها لاتحاد الكرة ولذلك منح اتحاد الكرة تعليمات للجنة شئون اللاعبين بعدم قيد اللاعب وترك مندوب الزمالك اتحاد الكرة حاليا بعد إصرار الاتحاد علي دفع المستحقات المتأخرة.

وواصل المصدر أن الزمالك طلب قيد كاسونجو بدلا من حمدى النقاز الذى هرب من الزمالك وفى حال سداد مديونيات الزمالك سيتم قيد كاسونجو.

الجدير بالذكر ان مصدر بالقلعة البيضاء أكد أن الزمالك انهى اجراءات قيد المهاجم الكونغولى بعد سداد المستحقات بدلًا من التونسى حمدى النقاز.

الزمالك يقيد كاسونجو في القائمتين المحلية والإفريقية

يُنهي اليوم الأحد مسئولو نادي الزمالك بشكل رسمي إجراءات قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق في القائمتين المحلية والإفريقية.

وشارك كاسونجو في تدريبات الزمالك خلال الأيام الماضية ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق برنامجا منفردا له.

ويتبقى مقعد واحد في قائمة الزمالك وتم الاستقرار على قيد كاسونجو بشكل نهائي.

وسيصبح من حق كاسونجو فى حالة قيده المشاركة في مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك للتدعيم في خط الهجوم لعدم تواجد سوى مصطفى محمد وعمر السعيد فقط.