رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

فايلر يطالب طبيب الأهلى بتجهيز رمضان صبحى لمباراة النجم الساحلى

الأحد 19/يناير/2020 - 03:12 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
محمد الدكر
طباعة

طلب السويسري رينيه  فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي ضرورة تجهيز رمضان صبحي لاعب الفريق تمهيدا لمشاركته أمام النجم الساحلي المقرر لها 26 يناير الجاري في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

طبيب الفريق أكد أن اللاعب يحتاج إلي 10 أيام للعودة من جديد للتدريبات الجماعية وتم وضع برنامج خاص سوف يتم تجهيزه للاعب خلال الساعات الماضية ومسألة لحاقة للمباراة تعود لاستجابة اللاعب للتأهيل وخوض اللقاء.

الخواجة عقد جلسة مع اللاعب للاطمئنان عليه ودعمه ومساندته وتجهيزه نفسيا من اجل المواجهة المصيرية والحاسمة في مشوار الفريق الأحمر في اللقب الإفريقي.

ويعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين للتأكيد علي أهمية لقاء المقاولون العرب مساء اليوم في مشوار الفريق في الحفاظ علي صدارة الدوري المصري خاصة ان مباراة المقاولون من المحطات الصعبة التي ستواجه الأهلي في الفترة المقبلة.

وجهز فايلر ملخصا مدته 45 دقيقة لآخر مباريات المقاولون أمام أندية إف سي مصر ومصر للمقاصة وحرس الحدود ووادي دجلة والمصري البورسعيدي من أجل تحديد مواطن القوة والضعف سواء دفاعيا أو هجوميا من أجل التعامل مع الثغرات لحسم اللقاء.

وأكد السويسري أن وجود اكثر من لاعب خبرة في صفوف المنافس يزيد من صعوبة اللقاء وهو من الفرق المنظمة تكتيكيا ودفاعيا ولا يمكن الاستهانة بالخصم طوال المباراة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة نسيان ملف خماسية مباراة طنطا خاصة أنها من المباريات التي تعد بروفة لوصيف المنافسة حاليا وليست مقياسًا علي الاستمرار علي هذا المستوي امام المقاولون العرب.

 

ads
ads