رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يشترط تمديد عقد صلاح محسن للموافقة على إعارته «خاص»

صلاح محسن
صلاح محسن

يعقد سيدعبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة  مع صلاح محسن لاعب الفريق اأول عقب لقاء المقاولون العرب من أجل تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين قادمين قبل إنهاء إجراءات إعارة إلى سموحة علي سبيل الإعارة لمدة 6 شهور خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر مسئول عغ أن اللاعب سوف ينتظم في تدريبات الفريق السكندري خلال الساعات المقبلة  بناء علي اتفاق تم بين محمود الخطيب رئيس الأهلي والمهندس فرج عامر رئيس سموحة.

وأضاف المصدر أن تمديد عقد صلاح محسن أهم شرط للموافقة علي إتمام الإعارة من أجل الحفاظ علي حقوق النادي وضمان الحصول علي أي مقابل مستقبلا حال بيعه.

ورفض اللاعب وعود فايلر بالحصول علي فرصة المشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة حتي لا يظل حبيسا علي دكة البدلاء خلال الفترة القادمة مما يؤثر علي انضمامه لمعسكر المنتخب الأوليمبي التي تشارك في أوليمبياد طوكيو.

تعاقد الأهلي مع السنغالي  أليو بادجي جعل صلاح محسن لا يريد الاستسلام لرغبة الأهلي وقرر مواصلة الضغط علي سيد عبدالحفيظ لإقناعه بضرورة رحيله عن الفريق بشكل مؤقت خاصة أن فرص مشاركته في المباريات ستكون صعبة خاصة بعد تعاقد النادي مع مهاجم جديد بجانب اعتماد فايلر علي مروان محسن وجونيور أجاي.