رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير أتلتيكو مدريد يجدد عرضه للتعاقد مع كافانى

إيدنسون كافاني
إيدنسون كافاني

يبدو أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يستعد لإبرام صفقة من العيار الثقيل من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن أتلتيكو مدريد قدم عرضًا جديدًا للحصول على خدمات النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة أتليتكو مدريد قدمت عرضًا بقيمة 10 ملايين يورو، للتعاقد مع كافاني هذا الشتاء، وهو المبلغ الذي حدده الفريق الباريسي في وقت سابق، ولكن الإدارة لم توافق حتى الآن على العرض.

 

ونوّهت الصحيفة إلى أن جيل مارين، المدير العام لأتلتيكو مدريد، قد سافر إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، يوم الثلاثاء الماضي، للاجتماع مع ممثلي سان جيرمان، لإقناعهم بالاستغناء عن كافاني.

 

وأشارت "ليكيب" إلى غياب كافاني عن مباريات باريس سان جيرمان للمرة الثانية على التوالي، حيث رفض الانضمام لقائمة الفريق لخوض مباراة الكأس ضد فريق لوريان.

 

وكانت المباراة الأولى التي غاب فيها كافاني، أمام موناكو، التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ15 المؤجلة من الدوري الفرنسي؛ وذلك بسبب الإصابة.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الأوروجواياني، صاحب الـ32 عامًا، رفقة الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

 

ويحتل أتلتيكو مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، متفوقًا على إشبيلية صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط.

 

بينما يتصدر باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 49 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة بفارق 8 أهداف فقط.