رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

اليوم .. رجال طائرة الاهلي يدخل معسكر في الاسماعيلية

الأحد 19/يناير/2020 - 01:10 م
فريق طائرة الاهلى
فريق طائرة الاهلى
محمد الدكر
طباعة


يتوجه الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي اليوم الأحد إلى الإسماعيلية؛ للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادا لمواجهة فريق هيئة قناة السويس في بطولة الدوري.

وفضل الجهاز الفني السفر إلى الإسماعيلية اليوم؛ للتركيز بشكل أكبر قبل المباراة التي يسعى الأهلي للفوز بها، بعد استئناف الدوري، عقب فترة التوقف الطويلة؛ بسبب المنتخب الوطني.

ويعقد محمد مصيلحي المدير الفني، محاضرة للاعبين مساء اليوم؛ لشرح عدد من الجوانب الفنية والخططية؛ استعدادا للمباراة.

من جانبه أكد محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي أن البطولة العربية للأندية التي يشارك بها الفريق صعبة للغاية، خاصة أنها تتزامن مع ارتباطات مهمة للفريق في الدوري والكأس وبطولة إفريقيا.

وأشار إلى أن البطولة تشهد مشاركة أندية قوية إلى جانب الأهلي والزمالك؛ أبرزها العربي القطري والأهلي البحريني والأهلي والهلال السعوديين، وأساريا الليبي، كما أن معظم الأندية المشاركة ستدعم صفوفها بلاعبين محترفين، وهو ما يزيد من قوة وصعوبة المنافسة.

وأوضح مصيلحي أن ثقته في قدرات لاعبي الأهلي بلا حدود وسيطلب منهم التركيز الشديد، وبذل أقصى جهد؛ من أجل إحراز اللقب لإسعاد الجماهير.

وكانت قرعة البطولة التي تقام في شهر فبراير المقبل قد وضعت الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب فرق الهلال السعودي وأساريا الليبي، وخيبل اليمني، والسيب العماني.

ads
ads