رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم الأحد 19_1_2020

الأحد 19/يناير/2020 - 11:42 ص
الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي
أحمد فهمي
طباعة
يستضيف يوفنتوس، نظيره بارما، في العاشرة إلا الربع، مساء اليوم، على ملعب أليانز ستاديوم، بمدينة بتورينو، في إطار الجولة العشرين، من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل "يوفي"، صدارة الترتيب، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل بارما، المركز السابع، برصيد 28 نقطة.

ويطمح فريق "السيدة العجوز"، لحصد الفوز، من أجل مواصلة الحفاظ على صدارة "كالتشيو"، والابتعاد بها عن مطارده المباشر، إنتر.

بينما يسعى بارما، لتعطيل قطار يوفنتوس المنطلق، واقتناص النقاط الثلاث، من أجل التقدم أكثر في جدول المسابقة، والاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، في الموسم المقبل.

وعلى جانب آخر، يطمح إنتر، لمطاردة منافسه المباشر يوفنتوس، عندما يحل ضيفًا على ليتشي، في الرابعة عصرًا، ضمن الجولة ذاتها.

ويأمل "نيراتزوري"، في تحقيق الفوز على ليتشي، وتعثر "يوفي"، أمام بارما، من أجل الانقضاض، على الصدارة، في سعيه لتحقيق حلمه بالتتويج بلقب "الكالتشيو"، الغائب عن خزائنه، منذ موسم 2009-2010.

ويحتل إنتر، المركز الثاني، برصيد 46 نقطة، بفارق نطقتين، عن يوفنتوس "المتصدر"، بينما يأتي ليتشي، في المركز السابع عشر، برصيد 15 نقطة.

وفي مباريات أخرى، يستضيف ميلان فريق أودينيزي، ويحل فيرونا ضيفا على بولونيا، ويستضيف بريشيا كالياري، ويلعب روما خارج ملعبه أمام جنوه.

المواعيد والقنوات الناقلة

ميلان X أودينيزي.. الساعة 1:30 ظهرًا.. Bein Sports HD4

بولونيا X هيلاس فيرونا.. الساعة 4:00 عصرًا.. Bein Sports HD1

بريشيا X كالياري.. الساعة 4:00 عصرًا.. Bein Sports HD9

ليتشي X إنترميلان.. الساعة 4:00 عصرًا.. Bein Sports HD4

جنوي X روما.. الساعة 7:00 مساءً.. Bein Sports HD4

يوفنتوس X بارما.. الساعة 9:45 مساءً.. Bein Sports HD4
ads
ads