رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تشكيل برشلونة المتوقع امام غرناطة اليوم الاحد 19_1_2020 في الدوري الاسباني

الأحد 19/يناير/2020 - 11:11 ص
برشلونة
برشلونة
ريهام أسامة
طباعة

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره غرناطة على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين، الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفًا لنظيره إرنستو فالفيردي، الذي أُقيل من منصبه.

 

وأقيل فالفيردي من منصبه كمدرب للبرسا؛ بسبب تراجع النتائج، خاصة بعدما ودّع بطولة كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب "الجوهرة المُشعة" في مدينة "جدة" بالسعودية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي توّج بلقبها في النهاية نادي ريال مدريد.

 

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا، لينجليه، بيكيه، سيرجي روبيرتو

خط الوسط: فيدال، بوسكيتس، راكيتيتش

خط الهجوم: أنسو فاتي، جريزمان، ميسي

 

في المقابل، يرغب فريق غرناطة في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، أو البقاء على الأقل ضمن العشرة الأوائل.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد غرناطة في المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من مايوركا مع فالنسيا، ريال بيتيس مع ريال سوسييداد، فيارييال مع إسبانيول، أتلتيك بيلباو مع سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإسباني "الليجا".

ads
ads