رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يتحفز لمواجهة بارما.. وإنتر في ضيافة ليتشي بالدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

يستضيف يوفنتوس، نظيره بارما، في العاشرة إلا الربع، مساء اليوم، على ملعب أليانز ستاديوم، بمدينة بتورينو، في إطار الجولة العشرين، من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل "يوفي"، صدارة الترتيب، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل بارما، المركز السابع، برصيد 28 نقطة.

ويطمح فريق "السيدة العجوز"، لحصد الفوز، من أجل مواصلة الحفاظ على صدارة "كالتشيو"، والابتعاد بها عن مطارده المباشر، إنتر.

بينما يسعى بارما، لتعطيل قطار يوفنتوس المنطلق، واقتناص النقاط الثلاث، من أجل التقدم أكثر في جدول المسابقة، والاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، في الموسم المقبل.

وعلى جانب آخر، يطمح إنتر، لمطاردة منافسه المباشر يوفنتوس، عندما يحل ضيفًا على ليتشي، في الرابعة عصرًا، ضمن الجولة ذاتها.

ويأمل "نيراتزوري"، في تحقيق الفوز على ليتشي، وتعثر "يوفي"، أمام بارما، من أجل الانقضاض، على الصدارة، في سعيه لتحقيق حلمه بالتتويج بلقب "الكالتشيو"، الغائب عن خزائنه، منذ موسم 2009-2010.

ويحتل إنتر، المركز الثاني، برصيد 46 نقطة، بفارق نطقتين، عن يوفنتوس "المتصدر"، بينما يأتي ليتشي، في المركز السابع عشر، برصيد 15 نقطة.

وفي مباريات أخرى، يستضيف ميلان فريق أودينيزي، ويحل فيرونا ضيفا على بولونيا، ويستضيف بريشيا كالياري، ويلعب روما خارج ملعبه أمام جنوه.