رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الزمالك يبدأ التفاوض مع وليد أزارو (فيديو)

وليد أزارو
وليد أزارو

 

علم «الكابتن» من مصادره داخل نادي الزمالك أن مجلس الإدارة قرر التعاقد مع المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، بعدما قرر الأهلي التخلي عن خدماته في الميركاتو الشتوي الجاري لتفريغ مكانة بالقائمة

ويدرس الأهلي التخلي عن واحد من أزارو، وجيرالدو من أجل افساح المجال لقيد المهاجم السنغالي الجديد أليو بادجي.

وأجرى الزمالك اتصالات مكثفة في الساعات الأخيرة، مع اللاعب لمعرفة موقفه من ارتداء القميص الأبيض، وللتعرف على تفاصيل اتصال أمير مرتضى بوليد أزارو شاهد الفيديو التالي


مفاجأة الزمالك يبدأ التفاوض مع وليد أزراو



وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل حول أستمرار اللاعب فى صفوف المارد الأحمر بعد أزمته 

الأخيرة مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة رينيه فايلر.

وكانت بداية الأزمة بعلم المهاجم المغربى رغبة الأهلى فى الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل قيد السنغالى آليو بادجى مهاجم الفريق الجديد بدلاً منه.

عقوبة مالية مغلظة على «وليد أزارو»

 

وفي ذات السياق، قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية مغلظة على اللاعب وليد أزارو، مهاجم الفريق؛ جراء اعتراضه على قرارات الجهاز الفني في مباراة طنطا.

 

وجاء ذلك في إطار سياسة الالتزام التي يفرضها الجهاز الفني على الفريق؛ وفقا للقواعد المعمول بها في القلعة الحمراء.

 

وتلقى اللاعب بعض الاتصالات من مسئولي إدارة الزمالك في الأيام الماضية وشددوا على تمسكهم الكامل بالصفقة والثقة في قدراته وعودته لفورمته حال الانضمام للفارس الأبيض.

   

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة بعد إن لعب 11 مباراة ومؤجل له مبارتين حيث لم يعرف طعم الخسارة او التعادل منذ بداية الموسم.

ويأتي في المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 29 نقطة ولعب 13 مباراة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 24 نقطة ولعب 12 مباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في المباراة مساء غداً الأحد في إطار منافسات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.