رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبرئ نفسه من اتهامات جروس بشهادة الوكيل

جروس
جروس

تقدم السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بشكوى رسمية ضد الإدارة البيضاء بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة بعد فسخ التعاقد بين الطرفين.

الزمالك يعتمد على سلاح مهم في تلك القضية وهو محمد حبشي، وكيل المدرب، بعد أن قام بدور الوسيط في دعوة جروس لحضور حفل الوداع له بعد نهاية عقده وتسلمه مستحقاته.

جروس - الذي رحل عن الزمالك مع نهاية الموسم الماضي بعد نهاية عقده وعدم التجديد له - رفض تلبية دعوة إدارة الزمالك وقتها، ويعتمد الأبيض على شهادة الوكيل لتأكيد عدم التهرب من دفع مستحقات المدرب أو رفض دفعها من الأساس.


الزمالك يجهز زيزو والونش للمصري ببرنامج خاص

يسابق الجهاز الطبي لنادي الزمالك الزمن لتجهيز الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود الونش لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري، وأدى الثنائي تدريبات خاصة طوال الأيام الماضية بعد استبعادهما من لقاء الجونة الأخير.

ويعول الجهاز الفني للزمالك الكثير على الثنائي، وسط صعوبة لقاء المصري، والحاجة للاستفادة من كل العناصر الأساسية في تلك المواجهة، بسبب قوة المنافس ونتائجه في الفترة الأخيرة وخوضه اللقاء تحت شعار واحد وهو لا بديل عن الفوز، ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للاعتماد على القوة الضاربة في تلك المواجهة.

هذا وقد فاز الفارس الأبيض على الجونة بهدفين دون رد في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري، سجلهما كل من شيكابالا والمغربي محمد أوناجم.