رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
17:00
طلائع الجيش
مصر المقاصة
الدوري الإنجليزي
22:00
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإيطالي
21:45
ميلان
تورينو

تريزيجيه أساسيًا فى تشكيل أستون فيلا أمام بيرنلى..والمحمدى احتياطيًا

السبت 18/يناير/2020 - 04:24 م
الكابتن
الكابتن
طباعة
أعلن أستون فيلا تشكيله الرسمي لمباراة برايتون ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتواجد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه أساسيًا في التشكيل، بينما تواجد على مقاعد البدلاء أحمد المحمدي.

وضم التشكيل الرسمي كلًا من:

في حراسة المرمى: رينا

في خط الدفاع: كونسا - هاونز - مينجس

في وسط الملعب: جيلبرت - درينكووتر - ناكامبا - تارجت

في خط الهجوم: الغازي - جريليش - تريزيجيه

يحل نادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، ضيفًا على نظيره برايتون بملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


موعد مباراة أستون فيلا ضد برايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة أستون فيلا ضد برايتون في تمام الخامسة مساءً اليوم السبت.


القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد برايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تُذاع مباراة أستون فيلا ضد برايتون على قناة beIN SPORT HD


يسعى أستون فيلا لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، وذلك في محاولة منه للهروب من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، وكان أستون فيلا قد تلقى هزيمة مُذلة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-6، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.


وبسبب تراجع النتائج أعلن نادي أستون فيلا عن عاقده رسميًا مع الإسباني بيبي رينا، حارس ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك ليكون بديلًا لنظيره توم هيتون، حارس مرمى النادي الإنجليزي الأساسي، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي تعرّض لها.


في المقابل، يرغب فريق برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.


وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من واتفورد مع توتنهام هوتسبير، ساوثهامبتون مع وولفرهامبتون، وست هام يونايتد مع إيفرتون، مانشستر سيتي مع كريستال بالاس، نورويتش سيتي مع بورن.

ads