رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل مباراة توتنهام هوتسبير ضد واتفورد فى الدورى الإنجليزى اليوم السبت 18-1-2020

توتنهام
توتنهام

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه واتفورد على ملعب "فيكارج رود"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 مباراة Tottenham VS Watford

وجاء تشكيل توتنهام الرسمي لمواجهة واتفورد على النحو التالي:

في حراسة المرمى: جازانيجا

خط الدفاع: أورير، ألدرفايريلد، تانجانجا، جان فيرتونجن

خط الوسط: وينكس، جيوفاني لو سيلسو، إيريك لاميلا

في الهجوم: ديلي آلي، سون هيونج مين، لوكاس مورا

 



ويسعى توتنهام لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل مصالحة الجماهير، بعد الهزيمة الثقيلة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، وذلك قبل أن يفوز على ميدلزبره بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق واتفورد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، والهروب من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

وبالنظر إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين، فقد حقق واتفورد انتصارًا وحيدًا في 13 مواجهة أمام توتنهام في البريميرليج (بواقع 4 تعادلات- 8 هزائم)، بنتيجة 2-1، على ملعب "فيكارج رود" الموسم الماضي.

 

ومع ذلك، لم يحقق توتنهام سوى انتصارين فقط، في آخر 9 مباريات بالدوري بشكل عام أمام واتفورد على ملعب الأخير (بواقع 4 تعادلات- 3 هزائم)، وجمع نقطة واحدة فقط من آخر زيارتين.

 

ويتطلع واتفورد لتحقيق 4 انتصارات متتالية على ملعبه في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، وذلك للمرة الأولى منذ شهر ديسمبر 1986.

 

ويحتل توتنهام هوتسبير حاليًا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.