رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

الأهلى ينهى استعداداته للمقاولون اليوم ويعلن جاهزية متولى

السبت 18/يناير/2020 - 12:29 م
محمود متولي
محمود متولي
شيماء أبوقمر - محمد الدكر
طباعة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه في تمام الرابعة بعد عصر اليوم السبت، وذلك في ختام استعداداته لمباراة المقاولون العرب؛ تمهيدا للدخول في معسكر مغلق عقب المران. 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في السابعة والنصف مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري. 

وكان الأهلي قد فاز على طنطا بخماسية نظيفة في الجولة الماضية للمسابقة ليواصل الفريق تصدره لبطولة الدوري برصيد 33  نقطة من 11 مباراة محققا العلامة الكاملة.  

على جانب آخر، قال الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إن محمود متولي، مدافع الفريق، تعافى من الإصابة، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب بعد مشاركته في مران أمس كاملا دون شكوى أثبت جاهزيته، وتبقى مشاركته في مباراة المقاولون وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.
 
وكان اللاعب قد اشتكى من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا الماضية في الدوري التي أقيمت على استاد القاهرة مساء الأربعاء الماضي.

ويعقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر محاضرة فنية بالفيديو للاعبين مساء اليوم في معسكر الفريق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

ويسعى الجهاز الفني خلال المحاضرة لشرح طريقة أداء المقاولون وتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس، والمهام المكلف بها كل لاعب وفقا لخطة المباراة. 

فيما حرص السويسري رينيه فايلر على عقد جلسة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين. 

واطمأن فايلر على البرنامج التأهيلي الذي يؤديه كل لاعب وحالة رمضان صبحي، لاعب خط وسط الفريق، وموعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في السابعة والنصف مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

ads
ads