رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباريات الدورى الإسبانى اليوم السبت18-1-2020 والقنوات الناقلة

ريال مدريد
ريال مدريد

تنطلق اليوم مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، ومن أبرزها قمة نادي ريال مدريد أمام نظيره إشبيلية، ومواجهة أتلتيكو مدريد ضد إيبار.

            

ريال مدريد ضد إشبيلية

يلتقي نادي ريال مدريد بنظيره إشبيلية، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليجا".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

تُقام مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية على قناة beIN SPORT HD 3.

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل خطف الصدارة من غريمه التقليدي برشلونة، حتى لو بشكل مؤقت، من أجل إحياء آماله على التتويج باللقب هذا الموسم، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل النادي الملكي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما توّج الفريق بلقب كأس السوبر الإسبانية على حساب أتلتيكو مدريد، في المباراة النهائية لـ"ديربي العاصمة" التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة المُشعة" في مدينة "جدة" بالسعودية.

 

وعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى تدريبات ريال مدريد، أمس الأول الخميس، بعد غيابه عن بطولة كأس السوبر الإسبانية؛ بسبب إصابة عضلية في التدريب الأخير قبل سفر الفريق إلى السعودية، إذ توقع الأطباء أن يغيب عن الميرنجي لمدة 10 أيام إلى أسبوعين، كما عاد لوكا يوفيتش إلى التدريبات الجماعية، والذي قد يشارك في مباراة اليوم أمام إشبيلية.

 

في المقابل، يرغب فريق إشبيلية في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاث كذلك، من أجل احتلال المركز الثالث، والبقاء داخل المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

 

ويستعد المغربي يوسف النصيري لتسجيل ظهوره الأول مع إشبيلية، بعدما انتقل إلى صفوف الفريق يوم الخميس الماضي، قادمًا من ليجانيس، مقابل 20 مليون يورو، وبعقد لمدة 5 سنوات ونصف السنة، أي حتى يونيو 2025.

 

وسجل الدولي المغربي، صاحب الـ22 عامًا، 15 هدفًا في 53 مباراة مع ليجانيس، منذ انتقاله للفريق قادمًا من مالاجا بـ6 مليون يورو في 2018.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الرابع برصيد 35 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف أيضًا.

 

أتلتيكو مدريد ضد إيبار

يلتقي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره إيبار على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليجا".

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إيبار اليوم في الدوري الإسباني

تُقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد إيبار في تمام العاشرة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد إيبار اليوم في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد ايبار على قناة beIN SPORT HD 3.

 

ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعدما خسر الفريق لقب كأس السوبر الإسباني لصالح جاره ريال مدريد، في المباراة النهائية لـ"ديربي العاصمة" التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة المُشعة" في مدينة "جدة" بالسعودية.

 

في المقابل، يرغب فريق إيبار في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

ويحتل أتلتيكو مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، متفوقًا على إشبيلية صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط، وخلف كل من برشلونة وريال مدريد صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب، بينما يتواجد إيبار في المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة.

 

أما باقي المباريات فتأتي على النحو التالي:

ليفانتى ضد ديبورتيفو الافيس: في تمام الثانية ظهرًا، على قناة  beIN SPORT HD 3

 

أوساسونا ضد بلد الوليد: في السابعة والنصف مساءً، على قناة  beIN SPORT HD 3