رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاتسيو يستضيف سامبدوريا ونابولى فى مهمة استعادة توازنه أمام فيورنتينا بالدورى الإيطالى

لاتسيو
لاتسيو

يستضيف لاتسيو، نظيره سامبدوريا، في الرابعة مساء اليوم، على الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما، ضمن الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل لاتسيو، المركز الثالث، في جدول "كالتشيو"، برصيد 42 نقطة، بينما يحتل سامبدوريا، المركز السادس عشر، برصيد 19 نقطة.

ويطمح لاتسيو، فى حصد النقاط الثلاث، وتحقيق الفوز الحادي عشر له على التوالي، في المسابقة، من أجل تضييق الخناق على إنتر ميلان، صاحب المركز الثاني، برصيد 46 نقطة، والذي سيحل غدًا الأحد، ضيفًا على ليتشي.

وكان شيرو إيموبيلي، قد سجل ثلاثة أهداف، قاد بهم لاتسيو، للفوز على كل من بريشيا (2-1)، ونابولي (1-0)، في الجولتين الماضيتين لمسابقة الدوري.

بينما يسعى سامبدوريا، لتحقيق الفوز، من أجل تحسين وضعيته الصعبة، في جدول المسابقة، خاصة بعد تذبذب نتائجه في الفترة الأخيرة، وذلك من أجل الهروب من شبح الهبوط.

ويخوض سامبدوريا، مواجهة اليوم، منشيًا بفوزه العريض، على بريشيا، بخمسة أهداف مقابل هدف، في الجولة التاسعة عشرة للكالتشيو.

وعلى جانب آخر، يحل تورينو، ضيفًا على ساسولو، على ستاد مابي، في السابعة مساءً، ضمن لقاءات الجولة ذاتها.

ويحتل تورينو، المركز الثامن، برصيد 27 نقطة، بينما يحتل ساسولو، المركز الخامس عشر، برصيد 19 نقطة.

ويطمح تورينو، لاقتناص الفوز، من أجل تحسين موقعه في جدول المسابقة، والاقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية، في الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى، يستقبل نابولي، ضيفه فيورنتينا، على ملعب (سان باولو).

ويحتل نابولي، المركز الحادي عشر، برصيد 24 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا، المركز الرابع عشر، برصيد 21 نقطة.

ويطمح فريق الجنوب الإيطالي، لاستعادة توازنه، بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقة، أمام كل من إنتر ميلان، ولاتسيو، وتحقيق النقاط الثلاث، للتقدم أكثر في جدول الترتيب.