رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز اليوم السبت18-1-2020 والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تنطلق اليوم السبت، مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، من أبرزها مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس، وبرايتون ضد أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي.

 

مباراة Man City VS Crystal Palace

يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس على ملعب "الاتحاد"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس على قناة beIN SPORT HD 2.

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، لتقليص الفارق مع ليفربول، لإحياء آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعد فوزه العريض على أستون فيلا بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

وشهدت هذه المباراة تألقا كبيرا من النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي سجل 3 أهداف "هاتريك"، ليتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا للهاتريك في تاريخ البريميرليج.

 

كما أصبح أجويرو الهدّاف التاريخي للاعبين الأجانب في الدوري الإنجليزي برصيد 177 نقطة، متخطيًا إنجاز الأسطورة الفرنسي تيري هنري، صاحب الـ175 هدفًا.

 

في المقابل، يرغب فريق كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاثة أيضًا، في محاولة منه لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، أي بفارق 14 نقطة كاملة، ومتفوقًا على ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

 

أستون فيلا ضد برايتون

يحل نادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، ضيفًا على نظيره برايتون بملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة أستون فيلا ضد برايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة أستون فيلا ضد برايتون في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القناة الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد برايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة أستون فيلا ضد برايتون على قناة beIN SPORT HD 8

 

ويسعى أستون فيلا لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، وذلك في محاولة منه للهروب من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

وكان أستون فيلا قد تلقى هزيمة مُذلة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-6، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

وبسبب تراجع النتائج، أعلن نادي أستون فيلا عن تعاقده رسميًا مع الإسباني بيبي رينا، حارس ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك ليكون بديلًا لنظيره توم هيتون، حارس مرمى النادي الإنجليزي الأساسي، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم؛ بسبب الإصابة التي تعرّض لها.

 

في المقابل، يرغب فريق برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

 

أما باقي المباريات فتأتي على النحو التالي:

واتفورد ضد توتنهام هوتسبير: في الثانية والنصف عصرًا، على قناة  beIN SPORT HD 2

 

ساوثهامبتون ضد وولفرهامبتون: في تمام الخامسة مساءً، على قناة  beIN SPORT HD 13

 

وست هام يونايتد ضد إيفرتون: في تمام الخامسة مساءً، على قناة  beIN  SPORT HD 9

 

نورويتش سيتى ضد بورنموث: في تمام الخامسة مساءً، على قناة  beIN SPORT HD 12

 

أرسنال ضد شيفيلد يونايتد: في تمام الخامسة مساءً، على قناة  beIN SPORT HD 1

 

نيوكاسل يونايتد ضد تشيلسى: في السابعة والنصف مساءً، على قناة  beIN SPORT HD 2