رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية فى الدورى الإسبانى اليوم السبت 18-1-2020

ريال مدريد
ريال مدريد

يلتقي نادي ريال مدريد ضد إشبيلية، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليجا".

 مباراة Real Madrid VS Sevilla

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

تُقام مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية على قناة beIN SPORT HD 3.

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل خطف الصدارة من غريمه التقليدي برشلونة، حتى لو بشكل مؤقت، من أجل إحياء آماله على التتويج باللقب هذا الموسم، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل النادي الملكي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما توّج الفريق بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد، في المباراة النهائية لـ"ديربي العاصمة" التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة المُشعة" في مدينة "جدة" بالسعودية.

 

وعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى تدريبات ريال مدريد، أول أمس الخميس، بعد غيابه عن بطولة كأس السوبر الإسبانية؛ بسبب إصابة عضلية في التدريب الأخير قبل سفر الفريق إلى السعودية، إذ توقع الأطباء أن يغيب عن الميرنجي لمدة 10 أيام إلى أسبوعين، كما عاد لوكا يوفيتش إلى التدريبات الجماعية، والذي قد يشارك في مباراة اليوم أمام إشبيلية.

 

في المقابل، يرغب فريق إشبيلية في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاث كذلك، من أجل احتلال المركز الثالث، والبقاء داخل المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

 

ويستعد المغربي يوسف النصيري لتسجيل ظهوره الأول مع إشبيلية، بعدما انتقل إلى صفوف الفريق يوم الخميس الماضي، قادمًا من ليجانيس، مقابل 20 مليون يورو، وبعقد لمدة 5 سنوات ونصف، أي حتى يونيو 2025.

 

وسجل الدولي المغربي، صاحب الـ22 عامًا، 15 هدفًا في 53 مباراة مع ليجانيس، منذ انتقاله للفريق قادمًا من مالاجا بـ6 مليون يورو في 2018.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الرابع برصيد 35 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف أيضًا.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ليفانتي مع ألافيس، أوساسونا مع بلد الوليد، وإيبار مع أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإسباني "الليجا".