رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

شاهد على خماسية صن داونز.. معلومات لا تعرفها عن حكم مباراة الزمالك ومازيمبي

الجمعة 17/يناير/2020 - 11:37 م
ماجيتي نداي
ماجيتي نداي
أحمد أشرف
طباعة
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تعيين السنغالي ماجيتي نداي لإدارة مباراة الزمالك ومازيمبي المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 24 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ماجيتي يستعد لتسجيل ظهوره الأول في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث أدار 24 مباراة طوال مشواره منها 9 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخ الثلاثة الأخيرة.

السنغالي كان "وش السعد" على الزمالك حيث أدار أخر لقاءات الفريق الأبيض في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية العام الماضي أمام نصر حسين داي الجزائري والذي نجح فيه الفارس الأبيض في خطف نقطة التعادل والتي منحت الفريق بطاقة التأهل للدور التالي.

وفي الوقت نفسه أدار مباراتين للأهلي في النسخة الماضية، حدثين متناقضين الأول كان في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال أمام سيمبا التنزاني والذي سحق فيه المارد الأحمر نظيره التنزاني بخماسية نظيفة جميعها كان في الشوط الأول.

أما الحدث الثاني، فكان نكسة المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب أفريقي عندما خسر الأهلي بخمسة أهداف دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

أما أخر المواجهات التي أدارها للفرق المصرية فكان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية عندما انتصر المنتخب الوطني على أوغندا بهدفين دون رد، وشهد اللقاء احتفال صلاح الغاضب بسبب الانتقادات الجماهيرية له بعد دفاعه عن زميله عمرو وردة.
ads
ads