رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

نيمار يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان

الجمعة 17/يناير/2020 - 03:35 م
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الحديث مستمرًا حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل اهتمام العديد من كبرى الأندية الأوروبية بضمه منذ الميركاتو الصيفي الماضي.


وشهد الميركاتو الصيفي الماضي صراعًا قويًا، بعدما أبدى نيمار رغبته في العودة إلى برشلونة، إلا أن الفريق الباريسي تعنت في مطالبه المادية، إذ يريد الحصول على الأموال التي دفعها لضم اللاعب، في حين يرفض البلوجرانا دفع أي أموال، بل يريد إتمام الصفقة عن طريق تبادل اللاعبين، على رأسهم عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش، ليتم تأجيل إتمامها للصيف المقبل لحين التوصل لصيغة ترضي جميع الأطراف.


ووفقًا لما ذكرته شبكة "ESPN" فإن نيمار اتخذ قرارًا جديدًا بشأن مستقبله رفقة الفريق الباريسي، لإنهاء الصراع الشرس الدائر بين كبار الأندية، حول الحصول على خدماته، وأوضحت الشبكة أن نيمار أصبح يريد البقاء رفقة باريس سان جيرمان، ويرغب في تمديد عقده معهم، نظرًا لأن الفريق يحقق إنجازات جيدة هذا الموسم.


وأفادت شبكة "ESPN" أن هناك محادثات بالفعل قد أُجريت بين نيمار وليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، حول تمديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة، ورغم ذلك فأن قرار نيمار النهائي سيتوقف على نتائج الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، نظرًا لرغبة اللاعب في التتويج باللقب القاري هذا الموسم، حتى ينافس بشكل أكبر على جائزة "الكرة الذهبية" التي نالها الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن عام 2019 المنصرم.


ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البرازيلي، صاحب الـ27 عامًا، مع باريس سان جيرمان، في يونيو 2022، وكان قد أبرمه في صيف 2017 قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، ويتصدر "PSG" حاليًا جدول الدوري الفرنسي برصيد 49 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة بفارق 8 نقاط.

ads
ads