رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محسن رمضان أفضل لاعب فى مباراة مصر وكينيا بأمم إفريقيا لليد

الجمعة 17/يناير/2020 - 03:07 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة


فاز محسن رمضان، لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، بجائزة أفضل لاعب في مباراة الفراعنة مع كينيا بالجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في تونس وتستمر حتى يوم 26 يناير الجاري.

وحقق المنتخب الوطني الفوز على نظيره الكيني بنتيجة (44-19).

ومن المقرر أن يختتم منتخبنا الوطني مبارياته في الدور الأول بمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية في الجولة الثالثة يوم الأحد المقبل.

منتخب مصر يكتسح كينيا في الجولة الثانية


فاز منتخب مصر على نظيره الكيني 44-19 في ثاني مواجهاته بالدور التمهيدي ببطولة أمم إفريقيا لكرة اليد المقامة بتونس في الفترة من 16 يناير وحتى 26 من الشهر نفسه.

وكان الشوط الأول قد انتهى 21-7 بتقدم مصر ليحسم الفراعنة المباراة بنتيجة 44-19.

وتقع مصر ضمن المجموعة الأولي مع منتخبات الكونغو الديمقراطية وغينيا وكينيا .

ويترأس بعثة مصر في تونس، مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد كرة اليد وعضو مجلس الإدارة، ويقود الجهاز الفني المدير الفني الإسباني باروندو جارسيا، وهاني الفخراني وحسين زكي مدربين للمنتخب الأول ونور أبوزيد مديرا إداريا والدكتور محمد شوقي طبيبا ومحمد إمام لتحليل الأداء الفني والإسباني رودريجيز مدربا لحراس المرمي ومواطنه أنطونيو مخططًا للأحمال واللياقة البدنية.

وتضم قائمة المنتخب ٢١ لاعبا وهم: كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد علي لحراسة المرمي ومحمد سند وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيي خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد هشام وأحمد خيري وسيف الدرع في مركز صانع الألعاب وعلي زين وحسن قداح وسيف الدرع في مركز الظهير الأيسر وأحمد مؤمن وعمر بكار في مركز الجناح الأيسر وخمسة لاعبين في مركز الدائرة هم إبراهيم المصري ورسام نوار وممدوح هاشم وأحمد عادل وخالد وليد .

يذكر أن المنتخب الذي سيتوج ببطولة كاس أمم إفريقيا لليد سيتأهل رسميا لأوليمبياد طوكيو 2020.

ads
ads