رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
تشيلسي
1
توتنهام
الدوري الإنجليزي
جارية
1
ساوثهامبتون
0
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي
19:30
ليستر سيتي
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
جارية
1
برشلونة
0
إيبار
الدوري الإسباني
22:00
ليفانتي
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
19:00
سبال
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
21:45
فيورنتينا
ميلان
الدوري الألماني
جارية
0
فيردر بريمن
0
بروسيا دورتموند

صلاح يعيد الحديث عن غضب ماني بعد لقاء بيرنلي والمنافسة بينهما

الجمعة 17/يناير/2020 - 01:17 م
صلاح وماني
صلاح وماني
سيف الحسيني
طباعة
عاد محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، للحديث عن علاقته مع زميله السنغالي ساديو ماني والمنافسة بينهما.

ساديو ماني أظهر رد فعل غاضبًا عقب خروجه كبديل في الدقائق الأخيرة من لقاء بيرنلي في الدور الأول من المسابقة بسبب تفضيل صلاح خيار التسديد على التمرير له.

يذكر أن ماني توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا هذا العام بعد التفوق على صلاح والجزائري رياض محرز.

وقال صلاح في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي": "نتنافس على من يسجل الأكثر بالتأكيد، لا، أنا أمزح، الأمر ليس هكذا، لو لم نسجل وتعادلنا سلبياً يصيبنا الغضب، عندما نكون في الملعب التركيز على الفوز".

وأضاف: "في بعض الأحيان الحكم يكون على الأهداف التي تسجلها فقط، ولكن صراحة المدرب يتحدث معنا عن صناعة الكرات كذلك، زملائي سعداء بالأمر، لطالما أصنع الفرص وأقدم التمريرات الحاسمة هو أمر يسعدهم وعظيم، الكثير لا يركزون في ذلك الأمر، ولكنني أحب التمريرات الحاسمة مثل التسجيل".

وأكمل: "في اللقاء الأخير مررت لبوبي وكنت سعيداً أنه سجل لا يمكن أن أركز فقط على أهدافي لأن الخصوم سيتمكنون من إيقافي، ولكن التنويع بين التمرير والتسجيل يربكهم".

وأتم تصريحاته: "دائماً هناك ضغوط عندما تلعب بذلك المستوى المرتفع لأنك تريد تحقيق البطولات والألقاب الفردية، هناك تطلعات كبيرة بالطبع ولكن العمل والتركيز فيه هو المفتاح للأمر".

ويستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد مساء الأحد في قمة لقاءات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

صلاح يتصدر ترتيب هدافي ليفربول الموسم الجاري برصيد 14 هدفًا مقابل 13 هدفًا لصالح السنغالي فيما صنع كلاهما 7 أهداف الموسم الجاري.


ads
ads