رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مؤتمر سولشاير: ماجوير قائد لليونايتد وفرص مشاركة راشفورد وإيقاف ثلاثي الريدز

الجمعة 17/يناير/2020 - 12:57 م
ليفربول
ليفربول
سيف الحسيني
طباعة
أكد أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن ماركوس راشفورد، نجم الفريق، لن يلحق بقمة الجولة الـ23 من البريميرليج أمام ليفربول الأحد المقبل.

راشفورد تعرض لإصابة عضلية في لقاء ولفرهامبتون بكأس الاتحاد منذ أيام، ومن المنتظر أن يغيب لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وقال سولشاير، في المؤتمر الصحفي ما قبل المواجهة عن إصابة راشفورد: "لا أستطيع أن أخبركم الآن، كما قلت مع إصابة ماجوير قبل بضعة أسابيع، بالتأكيد سنمنحه الوقت الكافي لمعرفة قوة إصابته، سنقوم بالمزيد من الفحوصات والعلاج معه اليوم، ربما لن يكون جاهزًا لمواجهة ليفربول ولكن دعنا نرى خلال الـ48 ساعة القادمة".


وقلد سولشاير شارة قيادة اليونايتد رسميًا إلى هاري ماجوير بعد اقتراب رحيل أشلي يونج، قائد الفريق السابق، المحتمل إلى إنتر الإيطالي حيث يسافر اللاعب اليوم للكشف الطبي.

وأكمل سولشاير عن اللقاء: "نحتاج إلى أداء جيد للغاية من أجل الذهاب إلى هناك وتحقيق الفوز، ولكننا هزمنا مان سيتي في الشهر الماضي، وأيضًا كان لدينا أداء مشابه ضد PSG، نحتاج للوصول إلى ذلك المستوى عندمت نذهب ونقابل الفريق المتصدر للدوري".


وأضاف عن ثلاثي هجوم الريدز "صلاح، ماني وفيرمينو" وكيفية التعامل معهم: "ثلاثي هجوم ليفربول يلعبون بشكل رائع لمدة 3 سنوات ماضية كيف يمكن إيقافهم؟ في نفس الوقت نمتلك أيضًا ثلاثي هجوم رائع وأحرز العديد من الأهداف في المباراة الماضية".

وأتم: "آخر مباراتين لعبناهما ضد ليفربول تعادلنا مرتين وكنا الأقرب للفوز بكلتا المباراتين، هذا سيمنحنا إيمانًا بأنه إن قمنا بتقديم أفضل ما لدينا فإن أمامنا فرصة للفوز".

الكلمات المفتاحية

ads