رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يعلن جاهزية «عاشور» للمشاركة في المباريات.. والجهاز الطبي يوضح موقف متولي

محمود متولي
محمود متولي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده غدا، السبت، لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل في الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الممتاز، وعقب نهاية المران يعلن رينيه فايلر المدير الفني، قائمة الفريق التي تدخل معسكرا مغلقا؛ للمبيت بأحد الفنادق؛ استعدادا لمواجهة الأحد.

وكان فايلر قد قرر إقامة مران الفريق بدون راحة بعد انتهاء مواجهة طنطا؛ بسبب ضيق الوقت، وخاض الفريق مرانه ظهر أمس، واشتمل على مران بدني وتقسيمة للمجموعة التي لم تشارك في مباراة طنطا، فيما خاضت المجموعة الأساسية مرانا استشفائيا؛ للتخلص من الإجهاد العضلي.

ويواصل الأهلي الاستعداد لمواجهة المقاولون، حيث يخوض الفريق مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش.

 

أما رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، حرص على عقد جلسة منفردة مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، للاطمئنان على حالته والحديث معه في بعض الجوانب الفنية، وذلك على هامش تحضيرات الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ14 في بطولة الدوري الممتاز.

وكان فايلر، قد استبدل أفشة في مباراة طنطا الأخيرة في الدوري، وذلك للحفاظ على اللاعب الذي سبق أن تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مشاركته أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي وتسببت في عدم استكماله للمباراة.

ويشارك قفشه بصورة طبيعية في مران الفريق، فيما جاءت جلسة المدير الفني مع اللاعب؛ للاطمئنان بشكل أكبر على حالته، إلى جانب الحديث في أمور فنية؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد تحديات محلية وإفريقية؛ بداية من مباراة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل، ثم النجم الساحلي يوم 26 من الشهر الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

أكد الجهاز الطبي للأهلي، تحسن حالة محمود متولي مدافع الفريق، الذي اشتكى من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا الأخيرة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب، شارك أمس في المران الخفيف مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة طنطا، ولم يصدر عنه أي شكوى.

وقال الجهاز الطبي إن متولي سيخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق المقرر له ظهر اليوم على ملعب التتش، على أن يشارك في المران الجماعي بصورة طبيعية؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

وفي السياق ذاته اطمأن فايلر المدير الفني للأهلي، على جاهزية حسام عاشور، كابتن الفريق، بعد تعافيه من آلام في العضلة الضامة التي تسببت في غيابه عن مباراة طنطا الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي على الحديث مع كابتن الفريق؛ للتعرف على حالته والتأكد من جاهزيته للمرحلة المقبلة مع بداية تحضيرات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل في الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن عاشور، جاهزيته من خلال مشاركته في المران البدني وتدريبات الكرة، بعد الإصابة الخفيفة التي أبعدته عن التواجد في مباراة طنطا التي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد، وتربعه على قمة الدوري برصيد 33 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 11 مباراة.